92.كذبة لكذبة

95 11 0
                                    

الفصل (183)

سأل قايين الكونت بعناية.

"... هل تتذكر ما حدث؟ هل تتذكر الحادث ...؟ "

عندما ذكر الحادث بعناية ، قام الكونت ، الذي كانت عيناه ترتعشان للحظة ، بإغلاق عينيه ببطء ثم فتحهما مرة أخرى. ابتلع قايين ريقه. 'أتمنى ألا يتذكر. كيف يتذكر هذا الحادث؟'

"هل تتذكر المجرم ...؟"

رمشت عيون الكونت مرة واحدة.

"... هل كانت أريا؟"

على عكس في وقت سابق ، تراجعت الكونت مرتين. هذا يعني...

"إذن ، كانت ميلي ، كما هو متوقع ...؟"

الكونت ، الذي لم يجيب على سؤال قايين للحظة ، أغمض عينيه. بدت وكأنها ذكرى لم يكن يريد حتى أن يتذكرها. لحسن الحظ ، لا يبدو أنه يعرف أنه كان شريكًا لميلي ، حيث رأى أنه لم يُظهر أي عداء أو لم يُظهر أي بوادر مفاجأة.

كان الكونت قد أغلق عينيه، ولكن في حالة ما ، غطى قايين فمه ، الذي صعد من تلقاء نفسه ، إيمانًا منه بأن الله يجب أن يساعدهم.

'أنا محظوظ جدًا ، وإذا لم يستطع التحدث بهذه الطريقة ولا يمكنه تحريك جسده ، فهو مجرد فزاعة'.

لم يستطع والده فعل أي شيء بهذا الجسد ، لذلك سيكون الكونت تلقائيًا. كان من الأفضل بكثير أن يكون فزاعة استيقظت على هذا النحو ولم يستطع فعل أي شيء على الإطلاق من أن يكون قلقًا للغاية بشأن موعد استيقاظ الكونت.

"... يرجى الاستلقاء للحظة. سيكون طبيب الأسرة هنا قريبًا ".

صرخت الكونتيسة التافهة ، فذهب أحد الخدم للبحث عنه.

"هل تريد بعض الماء؟"

"..."

رمش الكونت بعينه وكان قايين على وشك الخروج من الغرفة لإحضار بعض الماء ، لكن خادمًا كان يقف بالفعل بجانب الباب. كان في حيرة من أمره ما إذا كان قد رأى قايين يدخل إلى الداخل في وقت سابق.

"ماء."

"... نعم؟ نعم!"

بناءً على تعليمات قايين القصيرة ، سارع الخادم لإحضار الماء ، وشرب الكونت الماء البارد. بعد فترة ، دخلت الكونتيسة المضطربة إلى الغرفة. أمسكت بيدي الكونت ، وفحصت قايين، وهرع طبيب العائلة أيضًا.

"كيف حال والدي؟"

سأل قايين ، وتبع ذلك عيون الكونتيسة الباردة. بعد أن فحص الطبيب الكونت بحماس ، بدا مرتابًا.

"من الصعب تصديق ذلك ، لكنه لن يكون في غيبوبة بعد الآن."

"يا إلهي ..." بكت الكونتيسة وقبلت يد الكونت.

لم يعرف قايين ما شعرت به حقًا ، لكنها بدت وكأنها تشكر الله. سأله قايين ، الذي تمكن من منع نفسه من تجعيد جبهته عند تصريحات طبيبه المفعمة بالأمل ، عما كان يثير فضوله.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن