الفصل (171)
[اسمه كلوي.
طُرد من العائلة الإمبراطورية وليس له اسم عائلة ، ويبلغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا. يُعرف باسم الابن الأكبر لفيوليت، التي كانت زوجة فرانز ديفيد، نشأ في العائلة المالكة ولكن تم نفيه لاحقًا من الإمبراطورية مع فيوليت ، من اكتُشِف لاحقًا أنه ليس الابن البيولوجي لديفيد. كان ذلك قبل سبعة عشر عامًا. يُفترض أن والده البيولوجي عاشق سابق لفيوليت، ماركيز بياست من مملكة كروا ، لكن من المستحيل تأكيد ذلك لأنهم أبقوا جميع المعلومات سرية. ومكان وجود فيوليت وكلوي غير معروف. أنا أبحث عن صورة. سأخبرك بمجرد أن أحصل عليها.]
عندما انتهى من قراءة التقرير ، تذكر قصة غامضة.
'منذ زمن بعيد ، وقع أحد أفراد العائلة المالكة في حب امرأة أرستقراطية أجنبية في الاجتماع الأول، لكن ذلك لم يؤتي ثماره لأنها وعدت شخصًا بحياتها. على الرغم من أنه اضطر إلى الاستسلام ، لم يستطع الرجل الملكي التوقف عن التفكير فيها وأجبرها على الزواج منه.
في وقت لاحق ، عاش سعيدًا مع طفلين ، لكنه أدرك أن أحدهما كان طفلاً خارج نطاق الزواج من علاقة خارج نطاق الزواج لامرأة ، ثم رمى زوجته وابنه بغضب وطردهما'.
'كانت تلك قصة حقيقية. هذا هو سبب وصول التقرير بسرعة'.
على الرغم من مرور بعض الوقت ، بدا أنه متورط في القضية التي أثارت ضجة في القلعة الإمبراطورية ، لذلك بدا أنه قادر على الحصول على المعلومات بسرعة. كان من العار أن تكون القمامة الذي أجبر امرأة على الزواج منه على الرغم من أنها كان لديها بالفعل حبيب جزءًا من العائلة المالكة. تسربت سخرية من فمه المغلق بإحكام.
طفل ولد في الخارج على يد امرأة أرستقراطية أجنبية كانت متزوجة من عائلة ملكية! نشأ في عائلة ملكية ، لكن في الواقع ، لم يكن له علاقة بالعائلة الإمبراطورية. بل ولد لأمه وأبيه، اللذين كانا نبلاء مملكة كروا.
فرانز ديفيد.
كان هذا هو سبب وفاته مخمورًا طوال حياته.
'ما علاقة رجل بهذه الخلفية المعقدة بالسيدة أريا بحق الجحيم؟'
سمع آشر أن فراي ، الابنة الكبرى لفرانز ديفيد وفيوليت، كانت تُلبس أريا في ملابس شقيقها الذي تم ترحيله مع والدتها. كان لا يزال البحث عن الصورة مطلوبًا، لذلك لم يستطع تأكيدها ، ولكن في ذكريات قاتمة من الماضي ، تذكر أن الوجه كان متشابهًا. كان يعتقد أن السبب ببساطة هو التشابه في الوجه ، لكن هل كانت هناك قصة أعمق؟ يبدو أن اللغز في محله ، لكنه لم ينجح ، مما تسبب في ظهور التجاعيد في منتصف جبهته.
'من الأفضل أن أبقيها سرية حتى تصبح أكثر تأكيدًا'.
سيزيد من قلقها فقط إذا سمح لها بمعرفة نقص المعلومات لأنه لم يكن متأكدًا بعد من كيفية ارتباطها بـ أريا.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasiملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...