الفصل (201)بعد ذلك ، حاولت إرجاع الساعة الرملية عدة مرات ، وأضاءت الحلقة باللون الأزرق. يبدو أنها تتألق لأنها تستخدم القوة ، بغض النظر عن سلالة الدم.
لكن الرسالة التي أرسلها لها لم تذكر عن الخاتم على الإطلاق ، لذلك لم تكن متأكدة ، وزاد قلقها ، ومضى الوقت قبل حلول عيد ميلاد آريا.
"لماذا تبدين سيئة للغاية يا آنسة؟ إنه عيد ميلادك اليوم ... "سألت آني وهي تمشط شعر أريا. بينما كانت ترش مسحوق الذهب عليها ، كان شعرها يلمع أثناء تمرير الفرشاة.
جيسي ، التي جلبت المجوهرات على وجهها المضطرب ، والذي كان مخالفًا لذلك ، نظرت أيضًا إلى مشاعرها.
"هل هناك خطأ؟"
"… لا أنا بخير."
لم تكن بخير ، لأنها كانت ستسأل عن الخاتم عندما وصل آشر، لكنها حاولت تصفية وجهه. ثم كانت الخادمات المعزولات مشغولات بأيديهن ويرتدين أريا قدر استطاعتهن.
عندما ارتدت الفستان المفصل المصنوع من مبلغ كبير من المال تم دفعه باسم عائلة الكونت لهذا اليوم، كانت هناك امرأة جميلة لا يمكن مقارنتها في العالم.
"يا إلهي ... أنت مثل الملاك! إنه لأمر رائع أن تكون ملاكًا! "
لقد كان شيطانًا عاد لمعاقبة أولئك الذين أهانوها ، وليس ملاكًا ، ولكن نظرًا لأن تعبير آني كان مناسبًا تمامًا ، أومأت العديد من الخادمات ، بما في ذلك جيسي ، وأكدنّ ذلك.
"هل جميلة بما يكفي لتسامحني إذا كنت أخفي سرًا؟"
"سر…؟ نعم! سيكون ملعونًا بمجرد أن يراك دون الحاجة إلى طلب المغفرة! "
"هل هذا صحيح؟"
شعرت آني بالحرج عندما ذكرت أريا سرًا وتسامحًا ، لكنها اعتقدت بعد ذلك أن أريا ربما يكون لديها شجار صغير مع آشر. هزت رأسها واعتقدت أن هذا ما حدث، واستعادت آريا ، التي استجمعت نفسها أخيرًا ، تعبيرها اللامع.
"نعم! لديك ما يكفي لإذابة قلب ولي العهد حتى لو لم تعوضه! أعتقد أنهم وصلوا ، لذا من الأفضل أن تنزلي إلى هناك! "
"تمام."
كان الوقت لا يزال في الصباح الباكر ، لكن خطواتها إلى الحديقة ، التي كانت قد بدأت بالفعل في أن يتجمع الضيوف واحدًا تلو الآخر ، كانت خفيفة قليلاً. كانت متأكدة من أن آشر سيفهمها ، التي لم تكن قادرة على قول الحقيقة بسبب الظروف.
* * *
كان الوقت لا يزال في مبكرًا من الصباح ، ولكن الحديقة أمام القاعة والقصر كانت بالفعل مزدحمة بالأشخاص الذين أرادوا الاحتفال بعيد ميلاد أريا. كان ذلك لأنها دعت ليس فقط النبلاء الذين كانت تعرفهم ولكن أيضًا الطلاب الذين كانوا يحضرون الأكاديمية.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasíaملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...