7.لقاء جديد

276 29 0
                                    

الفصل(13)

لن تحدث معجزة الساعة الرملية مرة أخرى ، لذلك سيقابلهم الموت الأبدي. أريا ، التي تخيلت بشكل يائس نهاية الزوجين من الأخ والأخت من عائلة روسنت ، هدأت عقلها وجسدها.

بعد لحظات ، وصلت العربة إلى متجر يزوره عامة الناس كثيرًا. لقد كان مكانًا قديمًا منعزلًا ، حيث كان أولئك الذين يستطيعون تحمل تكلفة السلع يزورونه كثيرًا.

عندما أعلنت أريا عن وجهتها ، حدق بها سائق العربة وجيسي ، وهما يومضان كما لو أنهما قد أخطآها. لكن لم يكن هناك خطأ في أن هذه كانت الوجهة التي أرادت الذهاب إليها. كان متجرًا يتعامل مع الملابس المتوسطة.

من أجل التخلي عن صورة العاهرة القاسية ، لا يمكن أن تكون باهظة الثمن. على العكس من ذلك ، كان من الأفضل إظهار التواضع والاقتصاد في الوقت الحاضر. كان من الواضح أن الشائعات سوف تتصاعد دون حسيب ولا رقيب إذا كانت تتجول برفاهية. بعد كل شيء ، تم حرق ملابسها.

كان الهدف هو محو الإشاعات. من وقت لآخر ، كانت النبيلة بحاجة إلى ارتداء ملابس رثة والوقوف أمام الجمهور لإغلاق أفواه الناس وجعلهم يعيدون النظر في تقييمهم لشخصيتها وسلوكها.

"أوه ، يا! على عكس الشائعات ، ليست ميلي ، بل أريا فقيرة. انظر إلى هذا الزي المتهالك. "

"لقد أدركت أخيرًا موقعها. يبدو كبيرا عليها."

"يجب أن يكون الكونت روسنت متعبًا. لقد تم حل الأمور بشكل جيد ".

على الرغم من أن آريا قد ارتفعت في مكانتها ، إذا رأى الناس أن أريا ترتدي مثل هذه الملابس ، فسيساعد ذلك أولئك الذين انتقدوها على إدراك أن الشائعات كانت خاطئة. بالطبع ، قد تظهر شائعات جديدة حول كيف تم تجاهلها من قبل الكونت ، ولكن تم كل ذلك لإزالة صورتها كامرأة شريرة. كان من الواضح أن التصرف إلى هذا الحد سيكون فعالًا لقمع الشائعات. كانت تفكر في فعل ذلك لفترة قصيرة فقط ، حتى تتمكن من ارتداء ملابس فاخرة لاحقًا.

'على سبيل المثال ، من المفترض أن أرتدي فستانًا أنيقًا وكريمًا للغاية في حفلة مبتدئة. ثم ، ألا يتفاجأ الجميع؟'

لكي تتمتع بمستقبلها البعيد ، كانت بحاجة إلى تحمل الحاضر ببعض الصبر.

كان من الجيد أيضًا إظهار هذه الإجراءات للحساب. بفضلها ، سيحقق الكونت ربحًا رائعًا ، لذلك سيكون غاضبًا لرؤية الملابس الفقيرة لفاعليه. إذا قدمت اعترافًا بالندم ، قائلة إنها آسفة على لعب مثل هذه اللعبة الخطيرة ، والدموع في عينيها ، يمكن أن يبكي بعاطفة إلى جانب المتبرع.

منذ أن كانت متحمسة للغاية بترقب ، جفت شفتيها. بعد أن قامت أريا بترطيب شفتيها الوردية بلسانها الأحمر ، مرت عبر المدخل المتهالك إلى حد ما للمحل.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن