29.حمل صغير مسكين يقع في يد امرأة شريرة

132 15 0
                                    

الفصل (57)

ضحكت أريا ، التي لم تكن محرجة من وهج العيون العديدة المحيطة بها ، على مهل وقامت من مقعدها لتقترب منهم ، الذين كانوا جميعًا ما زالوا صغارًا.

"لقد مر وقت طويل ، قايين ، أخي ، و ... السيد أوسكار."

كانت جمالها لطيفًا ورشيقاً لدرجة أن الكلمات حُجبت مرة أخرى عن أذهان الرجال. عندما رأت وجه ميلي يتحول إلى الشحوب بجانبها ، كافحت أريا لمقاومة الدافع للسخرية منها.

"حسنًا ، هل أخطأت ...؟"

عندما طلبت آريا ذلك من بين أولئك الذين لم يجيبوا على الرغم من أنها قالت مرحبًا ، أجاب أوسكار ، الذي عاد إلى رشده ، أخيرًا. بدا قايين غير قادر على التكيف مع تغير أريا في المظهر.

"سامحيني على وقاحتي. لم أرك منذ وقت طويل ".

"مغفرة؟ لا تقل مثل هذه الكلمة ".

أدار أوسكار عينيه مباشرة بعد أن قال مرحبًا. لاحظت آريا أن رؤيته كانت تتسلل إليها ببطء ، وأدركت أن ذلك لم يكن بسبب عدم رغبته في رؤيتها أو لأنه كان يكرهها لأنه لم يرد.

لم يستطع مساعدتها لأن عيون الناس وقعت عليها بشكل طبيعي. عبّرت أريا عن مشاعرها بابتسامة جديدة عندما شعرت أنها دمرت عيد ميلاد ميلي على الرغم من أنها لم تتصرف كما هو مخطط لها.

"هل أنت مريض يا أخي؟"

كان قايين لا يزال يحدق بصمت في أريا المتغيرة. حتى بعد أن أشارت إليه مرتين ، لم يفكر في تصحيح سلوكه ، فقط كان يحدق في أريا باهتمام أكبر.

"... أخ؟"

عندها فقط رد قايين بطرفة عين. لكن بدلاً من تحية أخته غير الشقيقة ، التي تم لم شمله معها بعد فترة طويلة ، استدار ليواجه الاتجاه الآخر وأجاب بعد قليل: "لا".

ابتسمت أريا بشكل محرج في هذا.

'أليس مثل الطفل؟ عندما يتعلق الأمر بعمر المرأة ، فهو بالغ الآن ، فلماذا يدير وجهه ، خائفًا جدًا من إعطاء إجابة مناسبة؟'

في الماضي ، كانت تخاف منه. لقد استسلمت وتركته يقتلها ... التفكير في الأمر حتى الآن ، لم يكن مضحكا.

فقط اللحن القادم من الآلات الوترية ملأ القاعة الهادئة ، لذلك خفضت أريا بصرها. خفضت حاجبيها بحزن وعضت في شفتيها الوردية. الآن لم يكن الوقت المناسب لإهانة ميلي. كان هناك رجل يعطيها عذابًا أعظم من مجرد إهانة.

"أوه ، لا أعتقد أن هذا المكان مناسب لي ... لذا ، سأصعد."

بدت آريا ، بتعبيراتها البائسة وكتفيها منحنيين ، بائسة للغاية.

أوسكار ، الذي نسي متى وأين كان ، اتصل بها. ومع ذلك ، عادت يده بسرعة إلى مكانها بعد ان انحنت واختفت على عجل. في القاعة غادرت أريا ، ظل قايين وأوسكار وميلي صامتين ، وكانت مشاعر مختلفة تدور في داخلهم.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن