الفصل (263)
"مرحبا بعودتك. سيدة بياست ".
عندما دخلت العاصمة ، استقبل عشرات الفرسان بأدب أريا. كانوا يرتدون الزي الأبيض الذي كانوا يرتدونه فقط خلال الاحتفالات الرسمية ، على الرغم من أنهم كانوا من الفرسان الملكيين. يبدو أنهم كانوا ينتظرون لفترة طويلة ، وكان هناك أيضًا العديد من المتفرجين يتجولون وهم يتظاهرون بأنهم ليسوا كذلك.
"لابد أن الجدران كانت البداية ...!"
بالإضافة إلى ذلك ، كما لو أن زهور التوليب المحيطة بالجدران كانت البداية فقط ، كان زهور التوليب في كل مكان على اتصال بالعيون ، باستثناء الممرات والطرق للعربات.
بينما كانت أريا غير قادرة على التحدث بجزع على طريق الزنبق ، أحاط الفرسان بعربة أريا كما لو كانوا يرافقونها.
"سموه ينتظر".
سمع صوت الفارس من خلال النافذة المفتوحة ، عندها فقط عادت أريا إلى رشدها وأومأت برأسها. ثم بدأ الفرسان والعربة في التحرك ببطء إلى وجهتهم.
"ألم تقل أنه عاد الليلة الماضية؟ كيف بحق السماء أعد كل هذا في ليلة واحدة ...؟ "
كانت العاصمة بأكملها وكذلك الجدران رائعة للغاية لدرجة أنه كان من المستحيل تقريبًا تزيينها في غضون ليلة واحدة. استغرق الأمر أسبوعًا على الأقل لجمع الكثير من المساعدة من الأشخاص.
"أنا متأكد من أن سموه قد أعدها منذ وقت طويل! في الوقت المناسب لعودتك! " أجابت آني كما لو كانت طبيعية. كانت فكرة أريا أن تعود إلى المنزل في عيد ميلادها، وكان تخمينًا طبيعيًا وصحيحًا.
'ألم يكن آشر هو الذي وعد باستخدام كل الإمبراطورية لتقديم عروض رائعة؟' لم تكن الإمبراطورية بأكملها ، لكنه كان يفي بالوعد الذي قطعه لأريا باستخدام العاصمة بأكملها.
"أوه ، يا إلهي ... إذاً هل هذه الزهرة؟ الزهرة التي تلقتها سيدتنا من قبل ".
"آها! الزهرة التي لن تذبل! "
"كم هو رومانسي ..."
"هذا صحيح. آمل أن يرى بارون بربوم ويتعلم ".
بينما كانت جيسي وآني بجانبها وكانا معجبين ببعضهما البعض ، تأثرت أريا بالمسار المزهر الذي صنعه آشر ولم تقل شيئًا.
المشهد الذي انتقدته فيه الليلة الماضية لم يكن من الممكن رؤيته في أي مكان. أدركت أنه عاد للتحقق من هذا والاستعداد له ، ولم يعد بإمكانها الشعور بهذا الشعور.
مرت العربة بمدخل العاصمة وفوق الميدان إلى القلعة الإمبراطورية. لم تستطع أن ترفع عينيها لأن هناك أماكن جميلة في كل زاوية من عينيها. علاوة على ذلك ، لا أحد يهتم بالزهور ، كما قالت آني كما لو كانت مزينة منذ فترة طويلة.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasíaملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...