60.المستقبل مختلف عن الماضي

122 10 0
                                    

الفصل (119)

لم يكن كافياً سحب السلع الكمالية التي احتكرها الحزب الأرستقراطي ، واستدعاء الإجراءات ، وعدم منحهم تصاريح جديدة. لقد تسبب في إفلاس بعض النبلاء وكان الآن على وشك الانهيار في السوق.

ربما كانوا يسارعون لفتح حساب جديد ، وإذا انخفض السوق ، فلن يتمكنوا من تحقيق ربح. كان من المحتمل أن تكون الصفقة قد تمت بسعر أعلى عدة مرات من الطريق التجاري الذي اعترضه ولي العهد.

'وإذا كنت سأقوم بإنزال السوق هنا ...'

الأرستقراطيون ، الذين عانوا من خسائر من خلال شراء السلع الكمالية بأسعار باهظة ، سيحاولون شراء سلع رخيصة في لمحة. كانوا يتظاهرون بأنهم ليسوا في الخارج ولكنهم يشترون شيئًا رخيصًا. إذا خفض الحزب الأرستقراطي أسعاره وفقًا لذلك ، فسوف يتكبدون خسائر بقدر ما باعوا.

'لن يبيعوها بسعر عادل ، وإذا خفضوا السعر وباعوه ، فسيخسرون المال ، لذا فإن خسارتهم ليست سوى مسألة وقت ، أيًا كان الخيار الذي يختارونه.'

اعتقد ماركيز فينسنت دائمًا أن ولي العهد قد تم دفعه من قبل الحزب الأرستقراطي ، لكنه كان يعمل بشكل جيد. كان قبل مراسم الكبار بقليل وكان يقوم بهجوم لا يمكن إيقافه. فقط النبلاء هم الذين تضرروا. عندما استوعب الماركيز أفكاره ، كان سعيدًا جدًا بما يفعله ولي العهد. ابتسم فينسنت وهو يرفع زوايا فمه.

"سأضطر إلى كتابة خطاب. أحضر لي قلمًا وورقة ".

لم يكن هناك أي تردد في الرد. كانت الرسالة المكتوبة بسلاسة تتكون من حرفين ، أحدهما ل بينونوا لين، والآخر لرجله، الذي كان يدير البضائع الفاخرة.

قام الماركيز ، بتوجيه من ولي العهد ، بتخفيض أسعار السلع الكمالية، مما أدى إلى إفلاس العديد من نبلاء الحزب الأرستقراطي مرة أخرى.

* * *

"يا الهي...! آنسة ، هل سمعت الخبر؟ " اتصلت آني بأريا ، وتصرفت بتهور.

كانت أريا تقرأ للتو صحيفة ، حتى تتمكن بسرعة من رؤية ما تريد قوله.

"هل تتحدثين عن حالة الكازينو؟"

"هذا صحيح! كيف يمكن أن يحدث الفساد في الكازينو مرة أخرى؟ هل هي ملعونه؟ اللعنة على صاحب الكازينو!"

تم رفع أحد أفواه أريا إلى مفهوم طفولي لم يكن مناسبًا لسنها.

احمرت آزي خجلًا وأخذت عذرًا على عجل. "أوه ، لا ، حسنًا ... أعني ... هل هناك حقًا لعنة كهذه؟"

"من الممكن ان تكون."

قد تكون لعنة. بالتأكيد ، كانت لعنة ولي العهد.

عاقب ولي العهد بشدة اثنين من مالكي الكازينو. كان من الممكن أن يرتكب الأول خطأ من تلقاء نفسه، لكن بالنسبة للأخير، لم تكن متأكدة منه. ومع ذلك ، كان يشتبه في أنه ربما تم لعب هذا الأخير سمكة في يد ولي العهد.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن