الفصل (125)
خلال الأيام القليلة التالية ، سرعان ما أعربت آريا عن نيتها في الاستثمار في رسالة أرسلها آشر تحت الاسم المستعار بينونوا لوي. كانت المعارضة هي آش ، ناهيك عن أنها كانت فرصة لربط نفسها بالعائلة المالكة.
لم تكن هناك فرصة أفضل لبناء أساس مثالي. 'كيف سيكون رد فعله عندما أذكر لاحقًا أن المستثمر أ هو أنا؟ إذا رفعت الاجتماع أكثر قليلاً، فسيكون ذلك كافياً لتجاوز عائلة الكونت '.
نظرًا لأنه كان يثق في نفسه إلى حد ما ، فقد كان لديها ضمير مذنب بشأن استخدامه لإخفاء هويتها، ولكن لم يكن هذا هو الوقت المناسب للتفكير، لأن نهاية ميلي كانت تقترب. وضعت السلطة في فمها ، متسائلة كيف يمكن أن تلقي ميلي في الجحيم.
"لذلك أنا أتساءل ما هو نوع الفستان الذي أرتديه لخطوبة ماركيز."
كانت قصة عن حفل خطوبة ماركيز فنسنت ، والذي سيكون لاحقًا. بالطبع ، كان من المقرر أيضًا أن يحضر الكونت والكونتيسة. بغض النظر عن المدة التي رفع فيها يد ولي العهد مؤخرًا ، حيث لا يزال الماركيز ملتزمًا بالحزب المعتدل ، سيحضر العديد من النبلاء بغض النظر عن الفصيل.
"آريا ، ألا يجب أن ترتدي فستانًا أيضًا؟" سألت الكونتيسة. بدت وكأنها تعني أن جميع النبلاء سيجتمعون ، ويجب أن تزين أريا بأكبر قدر ممكن من الجمال. لكن لم يكن ذلك ضروريًا ، لأنه كان في يدها شيئًا لا يمكن مقارنته بأي فستان فاخر.
"لا ، لقد أعددت بالفعل."
كان هناك فستان أرسلته سارة للتو. اقترحت سارة أن ترتديه بما يتماشى مع نفسها. لم يكن فستانًا فاخرًا كعروس ، لكنه كان تصميمًا لم ينقصه الوقوف إلى جانبها.
"لكنه حفل خطوبة سيدة صديقة لها."
كان وجه الكونتيسة مليئا بالضحك. كان ذلك بعد أن انتشرت بالفعل الشائعات حول سارة ، واصفة إياها بارتفاع مكانة القرن.
سألت ميلي عما إذا كانت لم تتعرف بعد على سارة ، التي كانت معلمة أريا ، وماذا يعني ذلك.
"هل أريا .. صديقة جيدة معها؟ ماذا تقصدين يا أمي؟ "
"ميلي ، لقد رأيتها عدة مرات أيضًا. أنا أتحدث عن سارة ، التي كانت معلمة أريا. إنها خطيبة ماركيز فينسنت ".
"... ماذا؟"
سأل الكونت أيضًا عما إذا كان قد سمعه للمرة الأولى لأنه لم يكن مهتمًا بالمعلمة.
ثم أجابت آريا وهي تمسح فمها.
"يبدو أن الماركيز كان مغرمًا بحبيبته بقلب سارة الحلو. لقد كان لطيفًا جدًا معي عندما زرته في المرة الأخيرة ".
لم يكن هناك أي مظهر للخجل كالمعتاد ، لأنها اعتقدت أنه لا يوجد شيء تخسره بسبب ميلي القبيحة سوى مكانتها. الاستجابة الظاهرة عمقت ابتسامة الكونتيسة. كانت أول ابتسامتها الصادقة منذ وقت طويل.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...