الفصل (121)
"سيدة أريا؟"
"لقد دعيت."
عندما سحبت الدعوة التي أرسلتها لها البارونة كلين ، لف البارون بوربوم جبهته ، مشوهًا وجهه.
"ماذا حدث؟"
"بارون بربوم!"
حاول أن يسأل أريا عن السبب ، لكنه فشل بسبب آني التي كانت تمسك بذراعه وتناديه باسمه. حدق بها البارون بوربوم بطريقة طبيعية للغاية وذراعيها مطويتان ، لكنه لم يكن يعرف ماذا يفعل لأن آريا كانت هناك.
'أعتقد أنه كان من الصحيح أنهم بدوا ودودين.'
يبدو أن البارون بربوم يهتز في علاقة بين الذكور والإناث بسبب تصرف آني المتسرع. إذا استمرت علاقتهما كما كانت ، فستكون آني قادرة على جعله خاصًا بها دون أي مساعدة.
"إنه زوج جيد للغاية. صحيح سيدتي؟
"أوه، هذا صحيح."
"سيدة أريا ...! هذا...!"
حاول يائسًا تقديم الأعذار ، لذلك تحدثت أريا إلى البارونة كلين ، متظاهرة بأنها لا تعرف ذلك.
"إلى أين يمكنني الذهاب؟ هل لي أن أطلب التوجيه ، سيدتي؟ "
"بالتاكيد. اتبعيني فقط."
"هل كانت الزوجات الأخريات هنا بالفعل؟ أتساءل كم عدد الموجودين هنا بالفعل ".
"أعتقد أن عددًا قليلاً فقط من الناس سيأتون اليوم لأننا نتحدث عن الأعمال وليس عن التواصل الاجتماعي. لقد حضرت الزوجات اللواتي يشاركن بنشاط في بعض الأعمال فقط ".
"هل هذا صحيح؟ هذا سيء للغاية ".
بدا البارون بربوم مثيرًا للشفقة عندما رأى أريا والبارونة كلين ، اللتين صعدتا إلى الطابق العلوي تتبادلان الأحاديث. ومع ذلك ، لم يستطع أن يأخذ آني بعيدًا ، التي كانت عالقة بجانبه ، لذلك كل ما يمكنه فعله هو التنهد.
نظرت آني إلى الأمر بوقاحة ، مما جعلها تتشبث بالبارون أكثر. ثم استدار البارون بربوم وحدق بها. سألت آني ، التي سرقت تعبير ميلي ، البارون بوربوم بابتسامة حلوة بدت وكأنها تذوب.
"هل ترغب في تجربة بعض الفطائر الخاصة بي؟"
"تارت ... هل تقصد؟"
"لقد تم خبزها اليوم ، لذلك أنا متأكد من أنك ستعجبك!"
تلمع عيون آني. كانت الصورة مثل قطة صغيرة ، وانتهى الأمر بإيماء بارون بوربوم برأسه بابتسامة خفيفة.
"لماذا لا تذهب لمشاهدة مسرحية إذا انتهى الاجتماع مبكرًا؟ لقد حصلت على تذكرة ممتعة للغاية للمسرحية. قال لي أحد معارفي إنها رأت ذلك ، وكان من الممتع جدًا أن تعود إلى أحلامها كل ليلة. غدا سيكون على ما يرام إذا كنت مشغولا. حتى في اليوم التالي! "
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...