الفصل (231)
كان الألم شديدًا على فتاة ركضت على أمل الوهم فقط. لذلك، إذا انتظرت كما لو كانت ميتة ، فإنها لا تستطيع الخروج من هذا السجن إلا بشعور سيء ، لذلك تصمت وتنتظر انتهاء المحادثة.
'... يجب أن أعود بسرعة لأقابل أختي الكبرى، أريا'.
'لا أستطع المساعدة الآن ، لكن إذا عرفت أريا هذه المعاملة الخاطئة ، فلن تسمح لها بالمرور. لابد أنها حزينة ، وستوبخ آني بمرارة. بينما تقول إنها كانت خادمة مغرورة، قد تطرد آريا آني من القصر ".
'الآن أنا وآريا من عامة الناس، لكن في الماضي، كنا كلتانا نبيلات وخدمتنا آني' أنقذت آريا ميلي وشقيقها، قايين، الذي ارتكب الخيانة، وستعاقب آني وتنحاز لها مرة أخرى . كان واضحًا لأن أريا كانت أختها الكبرى الوحيدة.
"لنذهب ، ميلي."
"..."
بعد المحادثة مع الحارس ، بدأت آني تمشي بأناقة وظهرها مستقيم كما لو كانت امرأة نبيلة. كانت تحذو حذو أريا ولكن في حركة ضحلة. اختفى غضبها وخوفها وخرجت ضحكة.
'لم تكن آريا بهذا القدر. لا ، في الماضي ، كانت آريا أنيقة بما يكفي لإعجابها. من يجرؤ على أن يكون أنيقًا جدًا ويلتقطها؟ لم يستطع أحد أن يجد عيبًا في أناقتها'. على الرغم من أنهما كانا من عامة الشعب ، كانت آني مختلفة تمامًا وكانت ميلي تجعد جبهتها.
'إذا عدت فقط ...! سأخبر آريا بكل شيء عن ذلك، ودع الخادمة الغبية التي تحاكي الأرستقراطي تذوق الواقع'. بعد التعهد مرة أخرى، اتبعت ميلي بهدوء آني. لحسن الحظ، كانت خطوات آني بطيئة بعض الشيء في تقليد الخطوات النبيلة، لذلك لم تكن هناك حاجة للمعاناة عندما تمشي.
بينما كانت تبتعد عن السجن الرهيب ، كانت عربة رائعة لم تستطع حتى أن تجرؤ على صنعها تنتظر ميلي. بطبيعة الحال ، ميلي ، متفاجئة برؤية آني تصعد على العربة ، فتحت عينيها على مصراعيها وسألت ، "... آني ، هل ركبت هذا عندما أتيت إلى هنا؟ "
"حسنًا ، ماذا ركبت أيضًا؟"
لم تهتم بآني التي ردت وكأنها تجاهلتها. كانت العربة رائعة وصادمة. يا لها من عربة رائعة كانت! لم يكن هناك مثل هذا النقل في عربات عائلة روسنت. لا ، على وجه الدقة ، لم تفكر في تزيينها كثيرًا.
'لماذا أعطت آريا آني مثل هذه العربة ...؟'
في أحسن الأحوال ، كانت خادمة. من الواضح أن ركوب الخادمة كان أكثر من اللازم. لا، معظم الأرستقراطيين لا يستطيعون تحمل مثل هذه العربة. لم تكن عربة لخادمة. 'ولكن لماذا...؟ لماذا أعطته أريا لآني ...؟'
"الآنسة آريا تنتظرنا ، لذا علينا أن نعود بسرعة ... لكني أشعر بعدم الارتياح قليلاً لركوبي معك."
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...