الفصل (93)
خطوة بخطوة ، كانت حذرة للغاية. كان ذلك لأن الدرج كان ضيقًا. لم يكن الأمر عميقًا ، لكن إذا اتخذت خطوة خاطئة ، شعرت وكأنها ستتدحرج على الدرج. كانت مثل منظمة سرية. وتساءلت عن سبب حاجتهم لعقد اجتماع في مثل هذا المكان للاختباء.
عندما نزلت إلى أسفل الدرج ، كان هناك باب خشبي صغير آخر. انفتح الباب بصوت بشع وهي تدير الباب ، سواء لم يكن مقفلاً.
كانت تتوقع القليل أن شيئًا خاصًا قد ينتظرها ، لكن في الداخل كانت غرفة عادية بها طاولة كبيرة ، وعدد قليل من الكراسي ، وعدد قليل من الرجال الذين تجمعوا بالفعل. كانت هناك أكواب من الماء على الطاولة بالأرقام.
"أنت هنا."
وقف آشر ، الذي كان يقع في أقصى الجانب ، مسرورًا. ثم وقعت كل العيون على أريا. يمكن أن تجد أريا رجلين مألوفين في تلك العيون.
"أحدهما لين والآخر ... الفارس الذي رأيته في المتجر العام ..."
كانوا جميعًا يرتدون ملابس مدنية ، سواء نجحت في اختيار ملابس مدنية. كان اللون الأسود هو اللون الأكثر شيوعًا ، وعلى الرغم من وجود ألوان ، إلا أن معظمها كانت ذات ألوان داكنة مثل الرمادي. أريا ، التي أغلقت الباب ودخلت ، خلعت قبعتها ، واستقبلتهم باهتمام كامل.
"أنا آريا. إنها المرة الأولى التي أشارك فيها ولا أعرف الكثير عن هذا الاجتماع ، لذلك أتطلع إلى الحصول على خدمة لكم جميعًا ".
لم تكن هناك حاجة لإعلامهم بلقبها. كان هذا أحد التحذيرات التي وجهتها لها آشر. أضاف آشر أيضًا شرحًا بأنه لن يكون هناك سوى المعرفة التي تمت مناقشتها هنا ، بدون أسرهم ووضعهم.
"مرحبا."
"من الممتع دائمًا الترحيب بشخص جديد."
رحبوا جميعًا بأريا بوجوه سعيدة ، دون التفكير في الجنس والعمر. كما هو متوقع ، هؤلاء هم الأشخاص المناسبون الذين اختارتهم آشر ، الذين طلبوا منها الانضمام إلى التجمع.
"لقد مر وقت طويل ، سيدة أريا. رجاء اجلسي هنا."
أشار لين إلى المقعد جانبه. كان أيضًا الجانب الآخر من أشر. عندما جلست أريا ، كشف المشاركون عن أسمائهم.
كان لأحد الرجال معرفة جيدة بها في الماضي ، وكان في مجموعة قيادية في الحزب الأرستقراطي. تذكرت أنها غالبًا ما كانت تحضر الحفلات وتشكل صداقات مع الكثير من النبلاء. بالإضافة إلى ذلك ، تذكرت أنه لم يكن مهتمًا بها على الإطلاق في الماضي.
"إذن ، فلنبدأ مباشرة."
في ذكريات الماضي ، أعلن آشر بداية الاجتماع. بعد بدء الاجتماع ، لم يستخدم لغة تشريفية لأحد غير آريا ، رغم أن الجميع باستثناءه استخدم لغة شرفية.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...