28. حمل صغير مسكين يقع في يد امرأة شريرة

130 17 1
                                    

الفصل (55)

'... يا له من حب أبوي مبكي.'

لقد كان حبًا لم تشعر به آريا أبدًا. ميلي كانت الشخص الوحيد الذي يحبها ويعتني بها! اعتقدت أريا أن مثل هذا الشيء لا يمكن أن يوجد. حتى الكونتيسة ، التي كانت والدتها البيولوجية ، كانت مشغولة في عيش حياتها ، لذلك لم تستطع تحمل تكاليف رعاية آريا.

كان كل رجال الماضي مفتونين بمظهر آريا لدرجة أنهم بدوا وكأنهم منحوها كل ثرواتهم ، لكنهم غادروا لاحقًا بحثًا عن مكانتهم. في النهاية ، لم يكن هناك رجل كرس نفسه لها وكرس كل شيء لها من البداية إلى النهاية.

'إذا كانت حياتهم في خطر ، فهذا عديم الفائدة'.

لم تؤمن أريا بالحب ، حتى في الحب بين الأم وابنتها. لذلك ، لقد استفادت منه. كانت واثقة من استخدامها. لم يكن هناك شيء أسهل بالنسبة لها من معرفة أن الحب ليس له جوهر.

* * *

لم يعد الكونت وحده. كان مع شاب وسيم في أوائل العشرينات من عمره إلى منتصفها. كانت أريا قد وصلت لتوها إلى الطابق الأول عندما رأته يحيي ميلي. قدم نفسه بضحكة مرحة على أنه نبيل مشترك من مقاطعة بعيدة.

"أنا بينو لين. من فضلك ، لا تتردد في الاتصال بي لين ".

مع لقب لم تسمع به من قبل ، كان يولي اهتمامًا مفرطًا لميلي. لم تكن أريا تعرف ما إذا كان يبحث عن زيادة في المكانة أو الخلفية ، لكنه أراد شيئًا واضحًا. وإلا لما جلب مثل هذه الهدية الضخمة.

قدم لين مجموعة متنوعة من المجوهرات والحلي النادرة لميلي. لقد بدوا باهظين للغاية لتجهيزهم من قبل نبيل عادي من مقاطعة بعيدة. عندما اتسعت عيون ميلي بسبب ثقل كل هذا ، قال ، "لا تمانع في ذلك لأنني لم أعدهم. لقد أعدهم سيدي ".

ولم يُظهر الكونت أي علامات على عدم الراحة أو منعه لأنه أولى اهتمامًا كبيرًا لميلي. لقد ربت على ظهر لين ، قائلاً إنه ساعد عمله بعدة طرق. ابتسم لين ، قائلاً ، "لقد كانت أوامر سيدي فقط."

شعرت أريا بعدم الارتياح والتردد عند مقابلة شخص لم تره من قبل لأول مرة ، حتى عندما كانت ضبعًا يبحث عن قصاصات ، على عكس الماضي.

"لديك ابنة جميلة مثل القصص."

"لا أعرف أي شيء آخر ، لكن الشائعات حول ميلي ليست مبالغة."

"هذه الإطراءات أكثر من اللازم."

كان على أريا أن تشاهد المشهد حيث أشادوا مرارًا وتكرارًا بميلي ، التي كانت بينهم.

'انتظر دقيقة. لقد رأيت هذا الفستان من قبل ... '

تمكنت أريا من إدراك أصل فستان ميلي بعد قضاء بعض الوقت في التفكير.

'إنه مشابه للفستان الذي أعطاني إياه أوسكار. لا تقل لي ... هل أعطى ملابس مشابهة لفتاة سيتزوجها لاحقًا ، ولأختها الكبرى؟'

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن