الفصل (267) في المستقبل الجديد ، مع شخص تحبه ، الجزء الرابع
بعد المحادثة ، نظرت كارين وأريا إلى فيوليت. توصلوا إلى استنتاج مفاده أنه ليست هناك حاجة للقيام بذلك ، لذلك كان هذا يعني أنها يجب أن تناديها بالاسم.
ومع ذلك ، فإن فيوليت ، التي حظيت بالاهتمام ، تم تجميدها في حالة عصبية ، ولا تعرف كيف تجيب. كان هناك سؤال على وجهها لم تكن تعرف ما إذا كان ينبغي لها حقًا الاتصال بها بالاسم.
"... إذا كنتي تريدين حقًا الاتصال بي سيدة، فلا يمكنني المساعدة."
بينما حاولت أريا تغيير لباسها من خلال التحدث بلا مبالاة كما لو كانت فرصتها الأخيرة ، فيوليت ، التي أذهلت ، تلعثمت في النهاية ، تنادي اسمها ،
"ا... اريا!"
"نعم ... جدتي."
كما أطلقت عليها أريا اسم "جدة" بدلاً من "السيدة. فيوليت." لقد كان عنوانًا غير لائق بالنسبة إلى فيوليت ، التي بدت جميلة وشابة بالنسبة لسنها ، لكن فيوليت بدأت تبكي وكأنها أحبت ذلك كثيرًا. إذا تركتها بمفردها ، فإنها ستصرخ ، لذلك دخلت كارين بينهما في أسرع وقت ممكن وغيرت الموضوع.
"الآن بعد أن انتهيت من العنوان ، لماذا لا تلقي نظرة على القصر؟ هذا أجمل منزل لا يمكن مقارنته في الإمبراطورية. لقد بذلت الكثير من الجهد والمال لتزيينها وكان مكانًا جيدًا لتركها هكذا ".
"من الأفضل أن تفعلِ ذلك يا جدتي. كما أن الحديقة الداخلية التي زينتها أمي بعناية تستحق المشاهدة أيضًا ".
ومع ذلك ، على الرغم من تغيير الموضوع ، فشلت أريا في إيقاف دموعها بالاتصال بجدتي فيوليت مرة أخرى. ومع ذلك ، ردت فيوليت بابتسامة مشرقة وجميلة للغاية ، لذلك استجابت كارين وأريا بابتسامة لطيفة.
* * *
لم تصل الزخارف المصممة على الفستان ، رغم أنه لم يتبق سوى أيام قليلة على الزواج الوطني. كان ذلك بسبب تأخر الانتهاء من الفستان بسبب مطالب آشر المفرطة.
إذا كان قد حدد الأيام الكافية للزواج الوطني في المقام الأول ، فلن يكون ذلك ضيقًا ، ولكن تم تحديد الحد الأدنى لتاريخ الزواج الوطني بسبب الطلب القوي وإصرار آشر على أن العائلة المالكة يجب أن تتلقى ولية العهد في أقرب وقت ممكن والعثور على الاستقرار.
في غضون ذلك ، أجلت أريا جميع جداول أعمالها وقضت وقتًا ممتعًا مع عائلتها ، الذين زاروا الإمبراطورية لفترة طويلة. لم تفعل أي شيء مميز. كانت تتجول لتوها وتشرب الشاي وتتناول العشاء معًا ، مثلما كانت في قصر ماركيز بياست.
ومع ذلك ، فقد حان الوقت لشعرت بالأسف لأن هذا الفرح البسيط سينتهي قريبًا.
"آنسة! لديك زائر! إنهم من متجر المجوهرات! " جاءت آني مسرعة وأعلنت الزائر بصوت ابتهاج.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...