الفصل (45)
ردت آريا ، التي كانت قد توقفت قليلاً ، بابتسامة خجولة ، "... أريد أن أحصل على منديل مطرز من قبل معلمتي."
"يا إلهي..."
'كيف يمكن أن تكون نقية جدا؟'
لقد كان مجرد منديل ، وكان بإمكانها دائمًا تقديمها كهدية. إذا قالت ، "دعونا نتوقف عن فصل اليوم ونطرزه" ، لكانت قادرة على صنع بعض.
تلألأت عيون أريا كما لو كانت صادقة. تأثرت سارة وضربت رأس أريا عن غير قصد.
"هل تعتقد حقًا أن هذا يكفي؟ إنه مجرد منديل. يمكنني أن أكسب عشرة أو مائة وأعطيها لك في أي وقت ".
"نعم! لا أعرف ما إذا كان طلب الكثير ، ولكن ... آمل أن تقوموا بالكثير من التطريزات التي تختلف قليلاً عما كنا نفعله. يجب أن يكون هناك العديد من الأنماط المختلفة ".
"ليس كثيرا. سأعطيك منديلًا مليئًا بالتطريزات التي يمكنك التأكد من أنها ستحظى بكل حماسي وشغفي ، لذا تطلع إلى ذلك ".
مثل عيون أريا ، تألقت عيون سارة أيضًا. كانت رؤيتها وهي تضخ قبضتها مشهدًا موثوقًا للغاية.
ستكون سارة مشغولة لاحقًا لأنها ستظهر لأول مرة في المجتمع مع تغيير العام. ستلتقي بماركيز فينسنت قريبًا. الآن هو الوقت المناسب لتلقي هدية صادقة منها. كان سيحدث على أي حال ، لكن أريا أضافت نصيحة صغيرة لجعلها تبدو أفضل لاحقًا.
"ولماذا لا تصنعي لنفسك شيئًا آخر مثل الذي لي؟ سيبدو الأمر كما لو كان لدينا رابطة عميقة ، وكأننا قريبون ... أوه! أنا آسف إذا كنت أعتقد ذلك بمفردي. أنا أحبك كثيرا. أتمنى فقط أن تعتقدي ذلك أيضًا ".
بسبب التطريز الجميل في المنديل ، سيهتم ماركيز فنسنت بسارة ، لذا سيكون الأمر مثاليًا إذا لفتت انتباه الماركيز بالمنديل المطابق لأريا.
ربما تعتقد سارة أنه بفضل آريا سيقع الماركيز في حبها ، وقد تعرب عن امتنانها لها بطريقة ما. قد تعتبرها سارة متبرعة مدى الحياة ، قائلة: "بفضل طلبك للمنديل ، أظهر الماركيز اهتمامًا بي".
لقد كان مقدراً ، لكن لم يكن سيئاً إضافة القليل من النكهة.
"... أنا أيضًا أحب آريا كثيرًا. أريد أن نكون أصدقاء مدى الحياة ".
امتلأ صوت سارة بمشاعرها. بدت وكأنها تبكي إذا ألقت أريا بضع كلمات أخرى. كان لديها أيضًا تعبير على وجهها يخبر أريا أنها ستصنع منديلًا رائعًا في غضون أيام وليال قليلة.
من المؤكد أن عيون سارة امتلأت بالدموع. كانت لا تزال صغيرة ويبدو أنها حساسة.
آه ، لقد أحبت سارة الأطفال في الماضي.
لم يكن عمر أريا مختلفًا تمامًا عن سنها ، لكنها بدت كطفلة لأنها كانت أصغر من سنها ، رغم أن أفعى ضخمة ملفوفة داخل جسدها.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...