42.الاختبار والمحاكمة

131 15 0
                                    

الفصل (83)

ولكن مهما حاولت جاهدة ، إذا اتخذت نفس الخطوات ... إذا لم يتغير شيء ... فلن يكون لديها سبب آخر للعيش. على أي حال ، كانت آخر من أصيب بجرح في رأسها.

أريا تشد قبضتيها. حفرت أظافرها المشذبة بشكل جميل في كفيها وبدت وكأنها لا تشعر بأي شيء. لذلك صُدمت أريا لبعض الوقت ووقفت بمفردها في رياح الليل الباردة التي جلبها أوسكار لأنها لم تستطع فعل أي شيء.

ثم ، بعد أن هدأت ، ارتجف جسدها بالكامل لدرجة أنها عادت إلى غرفتها. كان جسدها الذي كان ملقى على السرير ثقيلًا مثل جسد الموتى.

'إذا نمت وتمنيت ألا أستيقظ أبدًا إلى الأبد ... إذا لم يتغير المستقبل على أي حال ، سأموت قريبًا ، وما سبب العيش الآن؟ سوف تتزوج ميلي من أوسكار ، وبعد أن أصبحت سيدة عائلة فريدريك ، ستستخدم قوة إيزيس وتقطع رأسي ، رقبة المرأة الشريرة'.

كانت خائفة من المستقبل المؤلم الذي سيأتي مرة أخرى بسخرية. إذا كان مثل هذا المستقبل ينتظر ، فمن الأفضل أن تموت كما هي الآن. وانهمرت الدموع عندما وصلت إلى هذا الاستنتاج. بكت بصمت ووجهها على الوسادة ثم نامت. في حلمها ، تم قطع رأس أريا عدة مرات مرارًا وتكرارًا بغض النظر عما إذا كان ذلك هو المستقبل أو الماضي. بغض النظر عن مدى صعوبة قلب الساعة الرملية ، لم يتحرك أحد وفقًا لإرادتها.

ضحك الجميع عليها كما لو كانوا جميعًا يتوقعون حدوث ذلك. صرخت طالبة المساعدة لأوسكار الذي استدار عدة مرات ، لكن صوتها لم يخرج لأن رأسها كان مقطوعًا. كافحت من خلال هذا الجحيم وسفكت الدماء. "من فضلك ، من فضلك ، شخص ما ، ساعدني." صاحت صرخة صامتة طلبا للمساعدة.

عندما فتحت أريا ، التي كانت تعاني من ألم شديد ، عينيها مرة أخرى ، كان الفجر الأزرق قد ملأ غرفتها بالفعل. كانت ليلة عميقة قرب الثالثة صباحًا عندما كانت تتحقق من الوقت.

كانت في حالة شبه واعية لأنها لم تنام إلا لساعات قليلة. ظنت أنها ربما كانت لا تزال تحلم لأن عيناها كانت ضبابية ، وكانت مشتتة. كان الجحيم مستمرًا.

هربت أريا ، التي كانت جالسة على سريرها لفترة من الوقت ، من غرفتها. في الفجر المظلم الذي لم يتحرك فيه أحد ، كانت وجهتها هي غرفة الضيوف في الطابق الثاني. عندما فتحت باب الغرفة السادسة وجدت ما تريد.

"... من؟!"

فجأة ارتفع أوسكار ، الذي فوجئ بوجود شخص غير متوقع. كان الجزء العلوي من جسده متيبسًا إلى وضع نصف مستقيم ، ولم يتحرك على الإطلاق. لم يكن يتحرك على الإطلاق كما لو أن الوقت قد توقف. كان ذلك لأنه واجه شخصًا غير متوقع للغاية.

كانت آريا ، وكانت ترتدي ثوباً قميصاً خفيفاً لأنها أتت إلى هناك بعد فترة وجيزة من استيقاظها.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن