الفصل (155)
ومع ذلك ، لم يتخذ الكونت أي إجراء لتصحيحه بطريقة أخرى. حتى أنها ساهمت كثيرًا في أعمال المستودعات ، لكن الكونت لم يذكر حتى ما كان يجري في العمل ، ناهيك عن التعرف على نفسها.
"أرى. اعتقدت أنك نسيت لأنك لم تذكر أي شيء. لهذا السبب انتقلت بشكل مستقل. "
ردت آريا بابتسامة ممزوجة بالضحك. لم يعد عليها أن تكون حذرة بعد الآن ، لذلك لامته على أخطائه. لذلك أحس الكونت بوخز الضمير وطهر حلقه ، وحول الموضوع الحساس وكأنه لم يرتكب أي خطأ في الماضي.
"نعم نعم. الآن أنا أعلم ذلك. من الآن فصاعدا ، أعتقد أنه يجب عليك الخروج مع قايين. لدي الكثير من العمل للقيام به! "
وطالبها بفخر أن تساعد عمله في المستقبل. لقد كانت نغمة طبيعية لأريا لمساعدته. لا ، لقد كانت نغمة سيصنعها بهذه الطريقة.
"لا ، كما تعلم ، أنا مشغولة. هناك شباب يأتون إلى هنا بهذه الطريقة ، لذا ينبغي أن أرحب بهم. لا يمكنني مغادرة مكاني لأن الرسائل تأتي من بلدان أخرى".
ومع ذلك ، أغلق فم الكونت كما لو كان قد تم خياطته برفضها القاطع. بالتأكيد ، كان ذلك لأنها بدت وكأنها مشغولة لأي شخص. ربما أدرك أنه قد أضاع الفرصة بالفعل ، وتجولت عيون الكونت في الهواء.
"... لقد عرفت ولي العهد من قبل ، أليس كذلك؟"
سأل قايين ، الذي تمكن من إيجاد فجوة. كان تعبيره جديًا جدًا. انتظرت الكونتيسة أيضًا وعيناها تلمعان إجابة ، فقد بدت فضولية.
"لقد مر عامان منذ أن كنت في الرابعة عشرة من عمري."
لقد كانت فترة رائعة حتى عندما قالت ذلك. لقد مر عامان منذ تلك العلاقة السيئة. سيصبح ولي العهد ، الذي كان صبيًا ، بالغًا في سن العشرين ، بدءًا من عيد ميلاد هذا العام. بدءاً من مراسم بلوغ سن الرشد ، سيكون له ظهور رسمي ، وعلى عكس الماضي ، سوف يعلو نفسه في العالم.
'هل يمكنني أن أكون أنا التي سأجلس بجانبه؟' ابتسمت بابتسامة خارقة من الترقب والقلق ، لكن قايين قبلها بغرابة وخدش جبينه إلى أقصى حد. أثارت الكونتيسة ضجة قائلة ، "لماذا أخفيتها كل هذا الوقت؟"
"التقيت به دون أن أعرف من هو. عرفت مؤخرًا أنه كان ولي العهد".
"يا إلهي...! إنها مثل قصة في رواية! لقد وقعت في الحب دون معرفة بعضكما البعض! كيف يمكن أن تكون رومانسية؟ "
كانت مثل فتاة في الإعجاب. بدت سعيدة لأن ابنتها حققت حلمًا لم تحلم به أبدًا.
"لا تقولي لي ، هل هذا الرجل الذي قابلته من قبل في المحكمة ، ولي العهد ... وليس السيد بينونوا؟"
"أوه ، فكر في الأمر، لقد قابلته. هذا صحيح. بينونوا ... قال إنه اسم اقترضه لفترة ".
"أوه ، هل جاء إلى المحكمة لأنه كان قلقًا عليك ، حتى لو كان مشغولاً؟"
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...