27. حمل صغير مسكين يقع في يد امرأة شريرة

164 15 0
                                    

الفصل (53)

ثم نهضت أريا من مقعدها وداعبت خد آني وهي تخفض رأسها. لم تكن تتحدث الأكاذيب. بدلا من ذلك ، تم الحفاظ على بشرة آني بشكل جيد لعامة الناس. شعرت أنها ربما استثمرت كل الأموال التي كسبتها من عملها كخادمة. بدت مهتمة بارتداء ملابسها أكثر مما اعتقدت أريا.

وكانت تلك فرصة عظيمة.

"ليس لدي أي فصول أخرى اليوم ، فلماذا لا نلعب لبعض الوقت؟"

فتحت آني عينيها المستديرتين لترى ما إذا كانت أريا تتحدث معها. بالطبع كانت كذلك. أمسكت أريا بيدها ، وسألت عن سبب تباطؤها ، وجلستها أمام منضدة الزينة.

"أ-أنسة؟"

"أشعر بالضيق لأن بشرتك جيدة ، لكنها مغطاة بالنمش."

أخرجت آريا مستحضرات التجميل التي لم يتم استخدامها من قبل وتم وضعها في عمق الدرج. لم تستخدم هذه المنتجات أبدًا بعد أن عادت إلى الماضي عن قصد. ومع ذلك ، فقد ساعدوها على ارتداء الملابس كل يوم في الماضي ، لذلك عرفت كيفية استخدامها جيدًا.

'لا يوجد سوى عدد قليل الآن ، ولكن بالنسبة لآني ، سيبدو الأمر رائعًا بما يكفي لتوجيه أعين الآخرين تجاهها ، تمامًا كما لجأوا إلي في الماضي.'

منذ أن كانت آريا لا تزال صغيرة ، لم تتلق سوى مستحضرات التجميل للمناسبات الرسمية ، ولم يكن لديها أنواع كثيرة من مستحضرات التجميل ، لكنها كانت كافية لجعل آني تبدو جيدة.

"يييب ، الجو بارد!"

رفعت آني صوتها عندما قامت أريا بتطبيق المستحضر اللاصق المستخلص من النباتات بدقة على وجهها. ومع ذلك ، سرعان ما صدمت عندما رأت وجهها لامعًا من خلال المرآة أمام عينيها.

بعد تنظيف الجلد ، وضعت أريا مسحوق اللؤلؤ المطحون على وجهها وقصّت حاجبيها. أخيرًا ، بعد استنشاق الحياة في الخدين ، وضعت أريا صبغة حمراء على شفتيها لإنهاء مكياجها.

"ما رأيك؟"

"هذا ... هل أنا حقًا؟"

"هذا ما اعتقدته. إذا قمت بتغطية النمش الخاص بك ، فسوف يأتي الشكل الخاص بك إلى الحياة ".

نظرت آني إلى نفسها في المرآة دون أن تطرف عينيها. بدت غير قادرة على رفع عينيها عن مظهرها المختلف بشكل واضح.

همست أريا ، وهي تمشط شعر آني بلطف ، "أنا لا أستخدمها ، لذا يمكنك استخدامها إذا أردت".

"... ماذا؟"

"هذه مستحضرات التجميل. ما زلت صغيرًا ولا أعاني من النمش ، لذا لا يتعين علي استخدامها. لذلك ، يمكنك استخدامها ".

مستحضرات التجميل التي استخدمتها أريا على آني كانت أشياء لن يمتلكها عامة الناس أبدًا. كان السعر المرتفع أحد الأسباب ، لكن مبيعاتهم كانت تقتصر على النبلاء منذ البداية.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن