121.عكس القدر

71 5 0
                                    

الفصل (241)

عندما قالت فجأة إنها تحب اللون الأزرق ، سألها مرة أخرى كما لو أنه لا يعرف ما الذي تتحدث عنه. ومع ذلك ، لم ينس أن يعطي القوة بيده التي تمسك بأريا.

"خاتم. أرغب في اللون الأزرق الذي يشبه لون عين آشر. الجميع سوف يحسدني ، أليس كذلك؟ "

لذلك عندما أخبرته بالتأكيد ، توقف مؤقتًا وحدق في أريا بعد أن فهم ما تعنيه. كانت أريا، التي كانت تشاهد حفل زفاف سارة ، تتحدث عن زفافها المستقبلي مع آشر. 'لذا كيف لا تكوني محبوبة؟'

أجاب آشر، أومأ برأسه وإحمرت أذنيه إلى جمال لا يمكن السيطرة عليه. "أحتاج إلى تحضير أجمل أزرق في العالم."

بدا وكأنه ممسوس. أريا ، وهي تحدق في عينيه، تهمس بهدوء في أذن آشر ، كما لو كانت تخبر سرًا ،

"لن يكون هناك واحد مثل عيني آشر."

صوت آريا الواضح يدغدغ أذنيه هز عيون آشر لفترة وجيزة ، وتأخرت إجابته قليلاً.

"... إذن ، هل يجب أن أسحب عيني وأعطيها لك؟"

"إذا كان هناك أي فائض، فلن يكون ذلك سيئًا للغاية."

انحنى حاجبيه بينما ابتسمت أريا بعد أن قالت ذلك بصوت منخفض. كانت ابتسامة تبدو أسعد من ماركيز فنسنت الذي كان يرحب بالعروس الحقيقية.

"لا بد لي من البحث في العالم والعثور على شيء مشابه لأنه ليس لدي أي فائض."

"سأتطلع إلى ذلك لأنه لن يكون طويلا."

في الواقع ، كما قالت أريا، كان عيد ميلادها الثامن عشر على بعد بضعة أشهر فقط. قد يأتي ذلك بينما يتخلص من ميلي ويعزز رفاهية الإمبراطورية. بمجرد أن سمع أن اليوم الذي انتظره لم يكن بعيدًا، ابتلع لعابه وظهرت عليه علامات التوتر.

"... فجأة أشعر بالاندفاع."

'أوه ، ما مدى إعجابي بالطريقة التي تتفاعل بها مع كل كلمة أقولها!'

"دعونا نخرج من هنا على الفور ونسرع للاستعداد لحفل الزفاف" ، قال آشر ، وضحكت أريا قليلاً بينما كان فمها مغطى وهي تلمس طرف أذن آشر المحمرّة.

"أنا لا أهرب في أي مكان ، لذا من فضلك لا تقلق."

'كيف أجرؤ على الهرب وحبيبي هو ولي عهد الإمبراطورية؟ لا ، لم أفكر حتى في تركك في المقام الأول. أنت كنز ثمين جئت إلي مع سارة'.

وبينما كانت تحرض عقله بدلاً من أن يهدأ ، ضاق آشر عينيه. أعطاها صوت شخير قصير وقبلها على خدها ويده على خصرها.

"... السيد آشر!"

مندهشة ، لفت أريا حول خده ونادت باسم آشر بصوت منخفض. 'كيف يمكنك التصرف على هذا النحو عندما تكون كل الأنظار علينا؟' ومع ذلك ، تصرف آشر كما لو أنه لا يهتم بما تراه أعين الآخرين.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن