الفصل (27)كانت تتطلع إلى رؤية كيف سيغير ذلك المستقبل. كان ينبغي على ميلي أن تبدو جيدة بالنسبة لأوسكار ، لكن فرصتها قد فاتت ، وكانت أريا قد سمعت بالفعل أنه قد تم خداعه ليحضر إلى قصر الكونت. ربما كانت باقة الزنابق التي أعطاها إياها قد أعدها قايين.
كل الاهتمام الذي أرادت ميلي أن تحتكره كان من نصيب آريا. حتى أن أريا أخذت نظرة أخيها.
'هل سيكون مفتونًا بأخته غير الشقيقة أكثر من أخته الجميلة؟'
كان حلق أريا مليئًا بالاشمئزاز.
"جيسي ، أعطني بعض الماء. بارد جدا."
"نعم آنستي."
شربت الماء المثلج الذي أعدته جيسي ، خطرت في ذهنها فكرة سعيدة ، 'إلى أي مدى شعرت ميلي بالذهول الآن؟'
ربما كانت ميلي ترمي وسادة وهي تستعد للخروج. لقد كان شيئًا كثيرًا ما فعلته أريا في الماضي.
لا شيء سيكون أكثر إثارة للاهتمام مما لو كان أوسكار مستعدًا للعودة إلى قصره بينما كان أخوها وأختها في الخارج. كان قصر فريدريك قريبًا ، لذلك لم يكن مضطرًا للبقاء في فندق روسنت.
كان هناك احتمال أنها يمكن أن تترك نزهة في خطر الإحراج.
'لقد نجحت بالكاد في الحصول على هذه الفرصة ، فكيف يمكنك ترك امرأة مبتذلة شريرة مثلي وحدها في القصر معه؟'
أريا ، التي أعطت جيسي الكوب الفارغ ، أمرتها بمعرفة ما كانت تفعله ميلي.
"فقط اكتشف ما إذا كانت ستخرج أم لا."
تسللت جيسي من الغرفة بعد تلقي هذا الأمر البسيط ، لكن أريا لم تضطر حتى إلى سماع الجواب منها لأن صرخات الخيول انطلقت من النافذة. كانت صرخات الخيول المقيدة بعربة. كانت تسمعهم يختمون أقدامهم بصخب كما لو كانوا يسخنون أنفسهم قبل الجري بجدية.
بعد لحظة ، بفضل جيسي ، التي كانت تتنفس بصعوبة وأخبرتها أن ميلي كانت تخرج ، أعاد تشكيل فم أريا نفسه إلى شكل مشابه لشخصية ساحرة.
'أنت تتصرف كما هو متوقع ، ميلي. لن تخاطر قليلاً من العار على ولادتك النبيلة. من السهل مواجهة تحركاتك. من أجل تحقيق هدفك ، يجب عليك التخلص من احترامك لذاتك المتهالك واستخدام كل الوسائل والطرق التي لديك.'
لقد تعلمت ذلك من الكونتيسة ، التي حققت بالفعل هدفها ، والتصميم الذي اكتسبته بعد عودتها إلى الحياة.
"جيسي ، اتركي الغرفة. أنا بحاجة إلى الراحة. يمكنك الراحة بشكل صحيح أيضًا ".
إذا قرأت بعناية الكتب التي درستها مع الزوجات وانتظرت عودة ميلي ، فستتمكن من إنهاء يومها بأفضل حالة مزاجية.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...