117.لا رحمة

67 4 0
                                    

الفصل (233)

"ماذا!؟ إلى أين تذهبين؟ لقد أُمرتِ بأن تستحمي! "

"... ألم أقل لك؟ سأذهب إلى أختي الكبرى ".

"هل أنت ذاهبة إلى الآنسة آريا بهذا المظهر القذر البائس؟ هل أنت متأكدة؟"

نظرت الخادمة بشكل صارخ إلى ميلي وسألت. احمر وجه ميلي بسبب مظهرها القبيح والقبيح.

"انت لا تخجلين. أنت لا تعرفين حتى أنه يتسخ في كل مرة تمشي فيها ".

"حتى حارس الإسطبل لن يكون فوضويًا مثلك."

"الآنسة آريا مشغولة ، لكنك وقحة لمقاطعتها."

ميلي ، التي اعتادت على السرد الأنيق للطبقة الأرستقراطية ، ارتجفت من الخزي من إهانات الخادمات من جانب واحد. 'أنتم لا تعرفون من أنتم'.

كان على الخادمات ، وليس هي نفسها ، أن يعرفن أنفسهن. لذلك كانت ستغضب لكنها أدركت أنها ليست في وضع يمكنها من مواجهة هؤلاء الخادمات المبتذلات وتطهير وجهها.

"هذه ليست مسألة تهتمون بها. علاوة على ذلك ، لقد كنت منزعجة جدًا لدرجة أنكم تحدثتم معي باستياء حتى لو تم تخفيض درجتي إلى عامة الناس. كنت سيدتكم ، وأنا حتى الأخت الصغرى لأريا. ستتم معاقبتكم بالتأكيد إذا علمت أختي بذلك ".

صرخت كما لو كانت فوق الخادمات ، وتجمدت الخادمات مثل الماء المثلج في الحمام لفترة.

هدأت ميلي نفسها وكأنها ظنت أنها وجهت ضربة قاتلة لهم واستعادت مظهرها النبيل الذي لا يناسب مظهرها. لكنها كانت مخطئة. نظرت الخادمات إلى بعضهن البعض وسرعان ما ضحكن كما لو كان الأمر سخيفًا.

"هل سمعتن هذا؟ يا إلهي ، لابد أنها مجنونة ".

"هل قالت إنها ابنة السيدة كارين والأخت الصغرى للآنسة أريا؟ إنها تتحدث فقط عن قصة الماضي ".

"ما زلتي تقولين ذلك بهذا المظهر البائس القذر ... عفوا، ميلي، هل نسيت أن السيدة كارين قد طلقت الكونت السابق؟"

ثم ، كما لو كان ينتظر، تبع ذلك السخرية، وهذا يعني أن الكونت والسيدة كارين قد انفصلا ، ولم تكن لها علاقة بهما الآن؛ قبل أن ترد ميلي ، تحدثت الخادمات مرة أخرى ، "أنت تصدقين الشائعات في الأماكن العامة، أليس كذلك؟"

"... شائعة؟" سألتها ميلي ، وقد استُفِزت دون أن تتعرف على وجهها الشرير.

"شائعة أن السيدة كارين طلقت مؤقتًا الكونت السابق لحماية ممتلكاته".

"...!"

"لم يكن ذلك صحيحًا تمامًا. السيدة كارين لا تزال شابة وجميلة وغنية، فلماذا تتزوج من الكونت العجوز المريض مرة أخرى؟ لم يتبق شيء للكونت السابق ".

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن