الفصل (123)
كان هذا هو الواقع. لقد فهمت ما قاله آشر ، لكنه كان مجرد حلم جامح. أومأ أولئك الذين تعاطفوا مع أريا. كان معظمهم عصاميًا بعد الصعوبات ، لذلك كان هناك عدد غير قليل ممن يعرفون حياة الفقراء حقًا.
"لهذا السبب كنت أعلم أنه لا يستحق المناقشة حقًا."
أريا ، التي تخلت عن مزاجها الكئيب لفترة وجيزة في الماضي لم ترغب في تذكرها ، ارتدت مرة أخرى قناع الفخر. في كلماتها الباردة ، لم تكن نظرتهم نحو آشر جيدة. بل كان هناك تلميح عن سبب اختيار المستثمر "أ" لهذه الفكرة.
في جو من هذا النقد ، لم يفقد آشر رباطة جأشه. بدلا من ذلك ، بدا طبيعيا بالنسبة له أن يحصل على الأشواك على نفسه. أخذ بعض الأوراق من ذراعيه. كانت عبارة عن وثائق بها الكثير من الرسائل. رفعهم وأظهرهم للناس من أجل شرح.
"لا تقلق. سنوفر لهم وظائف جنبا إلى جنب مع دراستهم ".
باختصار ، كانت الخطة هي توفير قدر ثابت من العمل ودفع الرواتب باسم طالب المنحة، دون توظيف عمال إضافيين بعد بناء مدرسة. وأوضح أيضًا أن العديد من الأشخاص يتشاركون في المهام البسيطة في أقل من أربع ساعات يوميًا حتى لا يتدخلوا في دراستهم.
"وسوف يتم تكليفنا بوظيفة احترافية من الخارج ونجعل الطلاب الأكفاء يعملون. سوف نتنازل عن الرسوم الدراسية بناءً على الدرجات ونتلقى الاستثمار الخارجي. آه ، لقد أعرب بعض الأشخاص بالفعل عن نيتهم في الاستثمار ".
واصل تفسيره معقول جدا. يبدو أن هناك من يستثمر ، حتى لو لم يكن آريا. علاوة على ذلك ، نظرًا للثروة التي أرسلها إلى ميلي من قبل ، بدا أنه قادر على القيام بذلك بمفرده ، حتى بدون الاستثمار. سأل أحدهم من كان يستمع إلى قصته.
"هل تنوي بناء مدرسة جديدة؟"
"نعم ، لقد حصلنا بالفعل على المبلغ."
إذا لزم الأمر ، سيتم تنظيم الميزانية في العائلة الإمبراطورية ، وبدون القيام بذلك ، لكانوا قد جمعوا الكثير من المال مما فعلوه بالفعل في العام الماضي.
سيكلف بناء المبنى الكثير من المال ، لكن غرفة الاجتماعات كانت في مأزق عندما قيل إنه تم تأمينها. كان ذلك أيضًا لأنهم لم يكونوا يائسين للبدء كما كانوا.
مما لا شك فيه أن السيدة كلين سألت آشر ، "إذا كان لديك هذا القدر الكبير من رأس المال ، فلماذا عليك القيام بهذا العمل؟ تبدو الفكرة رائعة ، لكنك تريد منح عامة الناس فرصة بدلاً من عمل تجاري ، ولا أعتقد أنه عمل تجاري. أنا شخصياً أعتقد أنه من الأفضل لك الاستثمار في أنشطة تجارية أخرى ".
"هذا ..."
ذهبت نظرة آشر ، التي كانت على وشك الإجابة على سؤالها ، إلى أريا. بدا أن عينيه التي تواجهها تزداد سمكًا وأكثر سمكًا. ومع ذلك ، كان هناك عاطفة في عينيها الرقيقة.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...