91.كذبة لكذبة

102 9 0
                                    

الفصل (181)

انفجر شخص ما في البكاء بمجرد انتهاء فراي من التحدث. كانت ميديان. انفجرت بالبكاء كما لو أنها لا تصدق أنها أصبحت مجرمة.

"فخامتك! هل هذا صحيح حقا؟ حتى أنها قد تشتري شاهدًا! "

ملأ صوت ميلي ، الذي تظاهر بأنه مريض ، قاعة المحكمة. كانت هي نفسها التي جندت الشاهد.

"لقد أجرينا البحث بدقة شديدة بحيث يمكن إقناع أي شخص به. إذا كنت تريد التحقق ، يمكنك تقديم طلب لاحقًا. هذا هو كل عقاب المحكمة ، ولكن سيتعين على الثلاثة منكم الخضوع لتحقيق منفصل في اختبار الهلوسة لاحقًا ".

عندها فقط بدأت ويندي ، التي أدركت مدى سخافة القضية التي تورطت فيها ، في البكاء. الآن فقط أدركت كم هو ظلم أن تأخذ التهمة الزائفة. فقط بعد طردها عرفت أن ذلك كان عقابًا ... 'يا لها من امرأة حمقاء'.

"إذا كانت عقابًا لمسببات الهلوسة ...؟"

"سأخبرهم."

كما لو أنه انتظر سؤال أريا، أجاب آشر بابتسامة. لا بد أنهم لم يحلموا أبدًا بأن الوظيفة، التي تركها الحزب الأرستقراطي لولي العهد عمدًا بسبب صعوبة البحث والتحقيق ، ستلتقط كاحليهم. لن ينتهي الأمر بسهولة إذا تعامل معها آشر.

"أخيرًا ، التهم الموجهة إلى روسنت ميلي".

وبدأت الجملة التي كانت تنتظرها. حدقت ميلي في فراي بوجه عصبي للغاية. كان مظهرها الشاحب خطيرًا لدرجة أنها يمكن أن تنهار على الفور.

"بالنسبة لك ، سمعت أنك كنت هناك بمفردك عندما سقط الكونت على الدرج، ورأى أحد الشهود السيدة ذات الشعر الذهبي هناك."

شحذت عيون فراي بعد توقف قصير. فابتلعت ميلي أنفاسها وأخذت أريا يد أشر. كانت تأمل في معاقبة ميلي بشدة.

"لقد أكدت أنك مجرمة حقيقية حاولت قتل الكونت روسنت والحكم عليك بالسجن عشرين عامًا."

'عشرين سنة في السجن؟' كان ذلك ثقيلاً للعقاب الذي أنزل بالسيدة الأرستقراطية. لذا ميلي ، التي كانت ترتجف بشدة عندما سقطت كلمات فراي ، قفزت من مقعدها. ثم حاولت الاندفاع مباشرة إلى فراي ، لكن المحاولة أوقفها الحراس المنتظرون.

"لا! ليس انا! هذا ما فعلَته. لا تكن سخيفا! "

أحاط أكثر من عشرة حراس بمحيط ميلي ومنعوها من التحرك إلى أي مكان ، سواء كان فراي قد أمرت بذلك مسبقًا قبل النطق بالحكم.

"فخامتك! لدي شيء لأخبرك به. عائلة المقاطعة تتراجع عن هذا الاتهام ...! "

قايين ، الذي حُيرَ من الحكم الأكثر قسوة مما كان متوقعا ، خرج متأخرا ، لكن فراي هزت رأسها.

"يبدأ تنفيذ الحكم اليوم. إذا كان لديك أي اعتراضات، آمل أن تفعل ذلك لاحقًا، وهذه هي نهاية المحاكمة ".

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن