الفصل (217)
"السيد. أوسكار ... محجوز ".
"محجوز؟ أين هو؟"
عبس الفرسان من كلام الخدم وأخبروهم بمكانه.
"سأوجهك."
تبع الفرسان خادمًا على عجل ، قال إنه سيقودهم. وبعد أن وصلوا إلى غرفة ، أزالوا الأثاث المتراكم وفتحوا الباب ، وكان حقًا بالداخل. سأله فارس وهو يتفقد وجهه الهزيل.
"هل أنت فريدريك أوسكار؟"
"... نعم."
قال أوسكار. لم يكن مضطربًا كما لو أن ما كان يتوقعه قد جاء. أمرهم ولي العهد باعتقاله على الفور ، وقد جاءوا إليه بتوتر شديد ، لكنه أظهر رد فعل غير رسمي ، وشاهد الفرسان أوسكار ، وهم يحاولون إخفاء عجبهم.
"إذا لم يفت الأوان، سأخبرك بكل شيء." قال أوسكار ، الذي استقبل أنظار الفرسان للحظة ، شيئًا غير متوقع.
"ماذا تقصد كل شيء؟"
"القصة الكاملة عن هذا. لقد كنت تحقق ، وأنت تعلم أنه ليس لدي أي علاقة بالأمر. لكنني أعرف ما حدث من خلال أختي وأبي ... سأتعاون ".
"هل أنت جاد؟"
"نعم."
أومأ أوسكار برأسه وأجاب ، وقال الفارس ، الذي أدرك أنه صادق ، إنه يتفهم بنبرة أكثر ليونة.
"حسنًا ، تعال معنا ، ولن أقوم بربطك لأنك قلت إنك ستقبل التحقيق."
كان موقف الفارس مهذبًا تجاه أوسكار الذي لم يكن يقاوم.
"السيد أوسكار ... "
تبع أوسكار الفارس بهدوء ، وتبع ذلك صوت الخادم الشخصي القلق ، وتوقف أوسكار مؤقتًا ليسأل الخادم الشخصي.
"... يرجى الاعتناء بالقصر."
'أرى ... يرجى توخي الحذر والعودة في حالة جيدة'.
مثل النبلاء الآخرين الذين تم أسرهم ، أمضى أوسكار الليلة في سجن مؤقت معد للتحقيق ، لكنه نُقل بشكل غير متوقع إلى مكان آخر في اليوم التالي.
"لقد فوجئت أنك ستتعاون."
"أرى سموك."
تفاجأ أوسكار بانتقاله إلى القلعة الإمبراطورية ، لكنه لم يكن يعلم أنه سيلتقي مع ولي العهد بهذه السرعة. خفض أوسكار المفاجئ رأسه وقدم لطفه.
آشر ، الذي كان غير راضٍ عن المظهر ، تحدث إليه لكي يستقيم.
"هل ستتعاون؟"
"... نعم."
"أرى ... لكنني آمل ألا تفعل ذلك."
جفل أوسكار. لقد فوجئ بما قاله ولي العهد ، لكنه سرعان ما أدرك سبب اعتقاد ولي العهد بذلك.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantastikملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...