الفصل (103)
"ربما ... أعتقد ذلك."
لأنهم لم يرغبوا حتى في مناداة اسمها ، أصبحت أريا معروفة باسم "ذلك الشخص" في لمح البصر. ومع ذلك ، أرادت الأميرة أن ترى وجهها مرة واحدة. تساءلت عن وجه الفتاة الشبيهة بالثعلب ، التي فتنت شقيقها الفاضح.
أمرت إيزيس أحد خدامها بالاتصال بأريا. ثم اقترحت ميلي بابتسامة محرجة ، "لماذا لا تفكر في الأمر؟"
"لماذا؟ أنا أحاول فقط الاتصال بها لأنها لا تقول مرحبا ".
"إنه ليس من النوع الذي ستقابله الأميرة. أنا متأكد من أنك ستشعر بالسوء ".
"حقا؟ ثم سأضطر إلى مقابلتها أكثر. سيكون هذا الشخص سامًا للسيدة ميلي ".
عضت ميلي شفتيها بوجه محرج للغاية. يبدو أن ميلي لا تريد أن تلتقي إيزيس بأريا. كان عقل إيزيس مليئًا بالأسئلة لأنها كانت المرة الأولى التي تكون فيها ميلي شديدة التناقض.
وقد حسم السؤال بدقة بعد فترة عندما ظهرت أريا.
"أنا آسفة لأنني تأخرت ، الأميرة فريدريك. أنا آريا ".
لم تظهر إيماءة الانحناء الرشيقة لركبتيها أي خطأ. بناءً على الشائعات ، كانت آريا تقوم بالأعمال المؤذية التي كانت الأميرة على وشك أن تكتشفها وتوبخها بشدة بمجرد وصولها إلى القصر ، ولكن عندما قابلت أريا شخصيًا ، لم تستطع التفكير في أي شيء لتوبيخها حول.
'علاوة على ذلك ، أليس هذا الوجه جميلًا؟' كانت ابنة عاهرة ، استدرجت الكونت وجعلت نفسها الكونتيسة. أوقفت الخادمة الجديدة ، التي أحضرت فنجان شاي أريا ، إيزيس التي كانت تنظر إلى آريا من الرأس إلى أخمص القدمين.
أيقظت إيزيس الضوضاء الطفيفة التي أحدثتها الخادمة الجديدة. ثم قالت بهدوء:
"... أنا مسرورة. أعتقد أنك لم تكن على ما يرام ، أليس كذلك؟"
أومأت أريا برأسها إلى التوبيخ الحتمي.
"ليس حقًا ، لكنني قررت أنه من الصعب زيارة الأميرة أولاً بجسد متواضع."
بصفتها ابنة العاهرة ، كانت بارعة جدًا في التعامل مع الموقف. ارتفع فم إيزيس.
"أرى. هذا خطأي. كان يجب أن اتصل بك أولا. اجلسي."
جلست أريا ، وضعت صندوقًا أثار فضول إيزيس لأنها لم تكن تعرف سبب إحضارها له. على الرغم من إضافة حركات غير ضرورية ، أظهرت أريا حركات رشيقة ونظيفة ، وضيق إيزيس عينيها وراقبتها بعناية.
'متى تعلمت ذلك؟ لقد تعلمت مثل هذا السلوك الجيد في عامين فقط؟ انها مجرد ابنة عاهرة مبتذلة ، أليس كذلك؟'
كان من الصعب أن نعتقد. على مرأى من إيزيس ، التي كانت تراقب أريا بدقة ، تحولت بشرة ميلي تدريجياً. بدا أن ميلي تعتقد أن تقييم أريا التي تحاكي النبلاء ربما زاد.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasíaملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...