95.خيار لا رجوع فيه

98 10 0
                                    


الفصل (189)

بعد قراءة الكلمات على راحة يدها ، أخفت فرحة الانفجار وأخذت أدوات المائدة. اعتقدت أنها تستطيع الخروج من هذا القصر الجهنمي أخيرًا ، وحتى الدموع بدت وكأنها تخرج.

الآن كانت هي وإيزيس يغادران إلى كروا ، وستتمردان ، وتعهدت بقتل ولي العهد الغبي والعاهرة المبتذلة. كانت على وشك مغادرة الغرفة ورأسها لأسفل ، ودعا الحارس عند الباب ميلي.

"انتظري دقيقة."

تصلب جسدها كله مع شعور بقلبها ينبض. سأل الحارس ميلي ، الذي كان يتصبب عرقًا باردًا ومجمدًا.

"أعتقد أن وقت الوجبة اليوم أبكر من المعتاد."

"... هل هذا صحيح؟ أحضرته للتو كما قيل لي ... "

بخلاف ذلك ، كان صوتًا مرتفعًا ورقيقًا ، لكنه كان مثل صوت طفل ، حيث كانت تخلق صوتًا أعلى وأرق ، لإخفاء صوتها. لذلك اعتقدت أنها أخطأت وعضت شفتيها بإحكام ، لكن الحارس ، الذي كان يفكر لفترة من الوقت ، أومأ برأسه.

"حقا؟ يذهب. عليك الحصول على بعض الماء ، أليس كذلك؟ "

"نعم نعم..."

حالما سقط الإذن ، أسرعت إلى الطابق الأول ، وكان قايين الذي بدا قلقا يقف عند الباب الأمامي للقصر. هرعت ميلي ، التي وضعت أدوات المائدة على الأرض بخشونة ، نحوه.

"أخي ... لا، سي-سيدي."

ثم ، كالعادة ، حاولت الاتصال بقايين، لكنها نظرت حولها وصححت الأمر. كانت قاعة فارغة لا يوجد فيها أحد ، ولكن فقط في حالة وجود.

"أنت هنا. عربة من عائلة دوق تنتظر ".

ثم قام قايين العصبي بشد يدي ميلي. كانت ميلي عنيدة ولم تكن هناك طريقة أخرى للمساعدة ، لكنه بدا قلقًا بشأن السماح لأخته، التي لم تكبر بعد ، بالرحيل.

"... لقد حزمتها ، فقط في حالة. خذها واستخدمها عندما تكون هناك حالة طوارئ ".

كانت الحقيبة التي سلمها قايين مليئة بالمجوهرات باهظة الثمن. لم تكن إيزيس تخدعها لأن إيزيس كانت بالفعل تحت التهديد برسالتها ، لكن ميلي شعرت بالأمان أكثر من مغادرة القصر دون أي شيء.

"أخي..."

كانت دائمًا تبتلع غضبها لأنه لم يكن مفيدًا ، لكنها شعرت بالغرابة في أن تتم رؤيتها على هذا النحو. عانقت قايين مرة واحدة وغادرت بسرعة في عربة معدة أمام القصر.

مرسلة من إيزيس. يبدو أن العربة تتجه مباشرة إلى قصر الدوق ، لكنها استدارت بعد ذلك ووصلت إلى خارج العاصمة. لذلك ، مع عدم الارتياح ، عندما خرجت بعناية من العربة بأمر من السائق ، كانت هناك عربتان كبيرتان متينتان تنتظران ميلي.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن