الفصل (163)
كما لو كان محبطًا ، وضع الكونت الشوكة بصوت عالٍ على الطاولة وغضب. "هذه ليست مسألة بالنسبة لك للمشاركة فيها! هذا هي إرادة أريا بالفعل ، ولقد أعطيت موافقتي أيضًا كرئيس لعائلة الكونت! "
أوقفته اليد الجميلة لميلي وهو يحاول رفع صوته دحضًا.
"أخي، لا يوجد شيء يمكننا القيام به كما قرر والدنا ذلك. هو رأس عائلة الكونت، أليس كذلك؟ " لكن وجهها كان قاتمًا لدرجة أنها أبدت أيضًا معارضة شديدة له.
'لكن ما هو سبب إيقافك لقايين؟' وهي تمضغ السلطة ببطء ، لاحظت أريا ميلي.
ونادى قايين اسمها بأنين ، "... ميلي."
"تناول العشاء قبل أن يبرد ، يا أخي."
قايين ، الذي اتبع كلمات أخته بدلاً من كلمات والده ، نظر إلى آريا وظل يأكل بهدوء. لكن آريا كانت تفكر في الكثير بسبب الأشياء الغريبة التي حدثت خلال النهار ، وحتى قايين وميلي شجعوا مخاوفها وأسئلتهم ، لذلك غادرت أريا غرفة الطعام دون أن تنهي وجبتها بشكل صحيح.
أريا ، التي عادت إلى غرفتها معتقدة أنه سيكون من الأفضل تناول كوب من الشاي لتهدئة عقلها والذهاب إلى الفراش ، شعرت بالذهول لرؤية شخص غريب في غرفتها.
"من...؟!"
"صه."
عندما فوجئت أريا وكانت على وشك الصراخ ، سارع زائر غريب غير مدعو ولف برفق حول خصرها. من ناحية أخرى ، أغلق فمها برفق لكسب الوقت لفترة حتى لا تصاب بالانسداد.
"سيدة أريا ، هذا أنا."
بدا الصوت عاجلاً. ومع ذلك ، كان صوتًا مألوفًا. لذا فتحت أريا عينيها المغلقتين بإحكام وفحصت وجه الدخيل.
ثم رأت وجه آشر بريقًا ناعمًا. من الذي يمكن أن يصدق أن آشر كان في غرفتها ، حيث كان الموضوع الرئيسي لمحادثة أفراد عائلة الكونت بعد أن جاءت لتوها إلى غرفتها بعد العشاء؟ أريا ، التي رأته أمامها ، تراجعت وأعربت عن إحراجها.
"هل تعرفت علي؟"
سرعان ما تراجعت أريا في سؤال أشر وأعربت عن تعاطفها. كان ذلك لأن فمها لا يزال مسدودًا. عندما قرأ التعرف على أريا ، رفع آشر يده وتنفس الصعداء كما لو كان مرتاحًا.
"... كيف...؟"
'لماذا أتيت إلى هنا؟' كما سألت أريا ، وهي لا تزال في حيرة من أمرها. بدا آشر محبطًا للغاية وقال ،
"ألم أخبرك أنني سأكون هنا اليوم؟"
'هل قلت ذلك؟' لقد نسيت لأنها لم تكن مشغولة جدًا مؤخرًا.
يبدو أن آشر قال إنه سيعود مرة أخرى ولكن هل كان ذلك اليوم؟ كان التوقيت رائعًا حقًا. جعلها ترتجف لأنه كان من الممكن أن يظهر عندما كانت مع خادماتها.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...