الفصل(7)
فكرت سارة في كلماتها عدة مرات لتتأكد من أنها لن تؤذي آريا قبل أن تفتح فمها بعناية لتسأل ، ... هل تنوي إعطاءها للدوق؟
لا.
ثم ... السيد أوسكار؟
شعرت أريا بأن يد سارة ترتجف بضعف في قبضتها.
كان بإمكانها أن تخمن أن سارة ربما كانت خائفة من أن آريا ، التي كانت تتظاهر بأنها طيبة ونقية ، ستقع في صراع مع عدد كبير من المنافسين.
'أنت لا تعرف أنني أسوأهم جميعًا.'
على الرغم من أنها كانت تستغل معرفتها بالماضي ، إلا أنه كان صحيحًا أنها ارتكبت الكثير من الآثام. إذا كانت بالفعل فتاة لطيفة ، لكانت قد رفضت أو تم تثبيطها عن اتخاذ مثل هذه الإجراءات.
ليس هذا فقط ، لقد فكرت فقط في الانتقام من ميلي ، لكنها لم تفكر أبدًا في العيش حياة كريمة.
هذا هو السبب في أن أريا لم يكن لديها خيار سوى إخفاء أفكارها الداخلية الخبيثة والابتسامة المشرقة حتى لا تكشف بحماقة أسبابها الخفية أو الوقوع في فخ كما كانت من قبل.
هزت أريا رأسها وقالت ، "لا. إن شعار العائلة جميل جدًا لدرجة أنني أردت حقًا صنعه. أنا لا أعرف حتى من الذي تتحدث عنه."
كان كذبة.
في الواقع ، كانت تعرف جيدًا. في مرحلة ما ، حاولت إغواء أوسكار. على الرغم من أنها استسلمت من الخوف بعد الاتصال بالعين مع عينيه الباردتين ، كان صحيحًا أنهما التقيا كثيرًا ولكن دون أي توقعات.
ساعد رد آريا الحازم على إراحة سارة ، وأضاء وجهها ابتسامة لطيفة وخيرة. صحيح أن ختم دوق فريدريك كان جميلًا ، لذا أقنعت سارة نفسها أن هذا هو السبب.
لم تعد سارة تشك في قلب أريا النقي ، لذلك بدأت في شرح تفاصيل ختم دوق فريدريك. بدأت أيضًا في الإشارة بعناية إلى الأماكن التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام أثناء عملية التطريز ، كما لو كانت تستخدم في صنعه بنفسها.
"للحصول على شكل وردة ، أنت بحاجة إلى تقنيات متقدمة. حتى إذا كان المحور مشوهًا قليلاً ، فإن الشكل سوف يلتوي. لذلك ، تحتاج إلى التمسك بالمحور المركزي وتضخيم البتلات كما لو كانت تحيط بها."
كما قالت سارة ، كان وضع وردة على المنديل إجراءً مرهقًا وصعبًا للغاية. إذا كانت ستأخذ غرزة واحدة في الاتجاه الخاطئ ، فستصبح الوردة قبيحة للغاية. نظرًا لأنها أمضت بالفعل أكثر من نصف يوم في تطريز شعار عائلة روسنت ، فسيستمر ختم الوردة في الفصل التالي.
***
في ذلك المساء ، عاد الكونت إلى القصر قبل الموعد المحدد ، لذلك تمكنت العائلة بأكملها من التجمع لتناول العشاء لأول مرة منذ فترة طويلة. غردت ميلي من قبة السماء ، وهي تثرثر لدرجة أنها كانت قد درست بجد لدرجة أنها اضطرت إلى أن تبدو مرهقة ، بينما أخبرهم قايين أنه سيعود إلى سكن الأكاديمية منذ انتهاء إجازته.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...