الفصل (85)في حالة آني ، كانت قد استعارت ملابس آريا ورافقتها إلى الاجتماعات عدة مرات ، لكنها لم تفلت من القيام بالأعمال المنزلية منذ أن كانت خادمة ساعدت سيدها على الخروج. كانت الشدة ضعيفة قليلاً ، لذلك كان عليها أن تنظف في الصباح والمساء. كان الأمر سهلاً للغاية وبسيطًا مقارنة بالخادمات والعاملين الآخرين ، لكن الفرق بين القيام بذلك وعدم القيام به كان كبيرًا. كانت هذه نظرة الناس من حولهم ومعاملتهم.
ولكن هذه المرة كان مختلفا. لقد زينوا أنفسهم بشكل رائع وكان عملهم القيام بدور زميل اللعب أو الشريك للتحدث مع سيدهم. كانت مهمتهم أيضًا رعاية محيطهم في جميع الأوقات حتى لا تتسخ الفساتين النظيفة.
وكان في الغالب من عمل السيدات الأرستقراطيات. في عائلة الكونت ، نادرًا ما يصبح العوام رفقاء في اللعب. لم يتم العثور على مثل هذه الخادمة مع ميلي أيضًا. لفت آني خديها بيديها. تراجعت جيسي أيضًا بشكل لا يصدق.
"آني ، أحتاج إلى خادمة لتنظف من أجلك وتصب الشاي. هل لديك خادمة يمكنك أن توصي بها؟ "
"نعم بالتأكيد! في الحقيقة ، لم أقل شيئًا ، لكن الكثير من الخادمات كن يحسدنني عندما رأوني أستمتع بالعيش في البرسيم بجانبك! إذا تكلمت بكلمة واحدة ، فسيتم إلحاق عشر خادمات ".
'نعم ، لقد عرفت ذلك.' فقط من خلال كلماتها ، يمكن لأريا أن تخمن مدى حسد الخادمات والعاملين في القصر.
علاوة على ذلك ، كان يُفترض أن حسدهم قد اخترق السماء لأن آني كانت ترتدي دائمًا المجوهرات والحلي التي كانت تتلقاها منها ، باستثناء بعض الحمقى الذين أقسموا الولاء لميلي.
"هذا يبدو جيدًا ، إذن. هل يمكنك أن تنصحني بخادمة محترمة وتتصرف بأسلوب لطيف؟ أنت تختار واحدة ".
"نعم...؟ نعم! سأجد فتاة ودودة جدا بمجرد أن أعود! "
تصرفت آني ، التي كانت الأصغر في القصر ، كما لو كانت خادمة رئيسية. في الواقع ، ما طلبت منها أريا أن تفعله هو عمل خادمة رئيسية ، لذلك لم يكن ذلك خطأ. بجانبها ، خدشت جيسي خدها وقالت بهدوء ،
"حسنًا ... ليس عليك أن تفعل ذلك بي ، آنسة."
'يا إلهي ، هل اعتقدت جيسي أنني أحببت آني فقط؟' كانت هناك امرأة واحدة فقط ، جيسي ، كانت آريا تؤمن بها حقًا. في الماضي ، كانت هي الوحيدة التي بقيت معها حتى النهاية بينما كانت تعاني من الإذلال البائس.
وبسبب ذلك ، كانت قد وضعت في نهاية بائسة من قبل أريا الضحلة الغبية. إذا كانت قد توسلت إلى ميلي في النهاية ، فربما لم تحقق مثل هذه النهاية.
لم تكن هناك طريقة تحب فيها آني أكثر من جيسي. لقد فعلت ذلك فقط لأنها كانت بحاجة إلى إقناع آني ماديًا. كانت آني خادمة يمكن أن تتخلى عنها في المنتصف ، لكن جيسي لم تكن كذلك. كانت ستأخذها حتى النهاية وتتحمل المسؤولية.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...