القصة الإضافية 1

119 2 3
                                    


الفصل (264) في المستقبل الجديد ، مع شخص تحبه: الجزء الأول

كانت تعتقد أنها ستحصل على الخاتم على الفور ، قائلة نعم إذا اقترح عليها ، لكنها لم تستطع فعل ذلك على الفور في الفرح الكبير الذي لم تتذوقه من قبل.

خطرت في ذهنها عينا آشر اللتان كانتا مشرقتان على الدوام. ثم ظهرت ببطء في المقابل ، مع سارة وكارين وكائنات ثمينة أخرى ، وقواتها ترسل هدايا لا نهاية لها ، وأخيراً تم تزيين العاصمة بأكملها بأزهار التوليب.

على عكس الماضي عندما لم يكن هناك شيء ، كان هناك الكثير من الأشياء الثمينة التي جعلت قلبها دافئًا بمجرد التفكير. حتى عندما أغمضت عينيها ، كان المشهد المؤثر والجميل منتشرًا بوضوح وبدا أنها تصب الدموع فيه.

الآن بعد أن لم يعد لديها المزيد من المشاعر القبيحة والمظاهر والناس ، واجهت المستقبل الذي لم ترسمه أبدًا حتى في الحلم ، وفتحت عينيها ببطء وعانقته بذراعيها ، التي ركعت على ساق واحدة ، ووجهها كما لو كانت كذلك. على وشك البكاء.

"... بالطبع."

قبل أن تنهي أريا إجابتها ، عانقها بين ذراعيه. بفضل ذلك ، تدحرجت الخاتم الذي كان يحمله على الأرض ، لكن لم يهتم أحد.

—————————

بعد عيد ميلادها ، أصبحت أريا بالغة وعاشت بطبيعة الحال في دوامة عمل مزدحمة. كان ذلك لأنها لم تستطع التحرك فقط لمصلحتها الخاصة ، كما فعلت في الماضي.

الآن كان عليها أن تدير قواتها الخاصة التي أصبحت ركائز الإمبراطورية بينما تملأ المنصب الشاغر للحزب الأرستقراطي ، وأيضًا أن تدير القصر والممتلكات لأن والدتها ، كارين ، تركت الإمبراطورية واستولت عليها.

بالإضافة إلى ذلك ، كانت لديها علاقة وثيقة مع الأكاديمية ، لذلك كان عليها أن يتم إطلاعها على إنجازات الطلاب من وقت لآخر وتحديد الأفضل في الفصل والاستثمار في الأموال أو توفير بيئة أفضل.

سيؤدي هذا وحده إلى يوم حافل ، لكن كان لديها شيء أكثر أهمية من كل منهم مجتمعين. كان التحضير لعرس وطني.

بفضل آشر ، الذي قدم اقتراحًا كبيرًا على نطاق واسع من خلال وضع الزهور في جميع أنحاء العاصمة كما لو كان للتباهي للجميع ، كان زواج أريا وآشر الوطني يحظى باهتمام كبير من الناس من بلدان أخرى خارج تلك الإمبراطورية. لذلك ، كانت أكثر انشغالًا لأنها اضطرت إلى التحضير لحفل زفاف وطني يحسده الجميع ويعجب به دون ارتكاب أي خطأ.

بالطبع ، تم إعداد الحفل من قبل القلعة الإمبراطورية ، لكنه تطلب أيضًا الكثير من جهود آريا ، مثل اختيار فستان أو دراسة ترتيب الحفل وآدابها.

"آنسة! الفساتين التي طلبناها وصلت! "

طرقت آني الباب ، مما أحدث ضجة كبيرة ، وخرجت آريا ، التي كانت تكتب رسالة إلى رجل أعمال مستثمر حديثًا ، من الغرفة لترتيبها. كانت آني أمام الباب مباشرة ، وعيناها تلمعان ومتوردتان. ابتسمت أريا لفترة وجيزة وسألت آني ، لأنها كانت متحمسة أكثر منها ، رغم أنها لم تكن فساتينها التي وصلت.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن