الفصل (129)
عندما دخلت إيزيس الصالة ، بدت حذرة ، وكأن النهوض من مقعدها بهدوء والترحيب لن يسيء إليها بسبب الشائعات المعتادة. لقد أحبتها إيزيس لدرجة أنها شعرت بتحسن بسيط.
"لا تقف هناك هكذا وتجلس ، سيدة ميلي."
عندما جلست إيزيس على الجانب الآخر ، سألت ميلي ، التي وضعت مؤخرتها ، بحذر كيف كانت. لم يمض وقت طويل على لقائها في حفل خطوبة ماركيز فينسنت ، لكن يبدو أنه ليس لديها موضوع آخر لتطرحه.
ردت إيزيس دون تزويرها ، "كما تعلمين ، لم يكن الأمر جيدًا. هذا بسبب انتشار شائعة ".
"لقد سمعت تلك الشائعة. لا أعرف من الذي ينشر مثل هذه الإشاعات الكاذبة.... وسأبذل قصارى جهدي للمساعدة في التأكد من ظهور الحقيقة ".
"حقا؟"
ولكن لأنه لم يكن هناك الكثير الذي يمكن أن تفعله ميلي ، فإن تعبيرات إيزيس لم تتحسن. كان صحيحًا أنها لم تقدم سوى كلمات للمساعدة ، لذلك حملت ميلي الشاي في يدها دون أن تنبس ببنت شفة. كانت محادثة الشابات من هذا القبيل.
"أشعر بأمان شديد."
ومع ذلك ، أضافت إيزيس أنها موثوقة. كان ذلك لأنها لم تستطع تحمل إهمال ميلي ، التي كانت تملك أكبر قدر من المال ، في وقت كانت تخسر فيه قواتها واحدة تلو الأخرى. إلى جانب ذلك ، كان عليها أن تفعل شيئًا. هذا هو السبب في أنها اتصلت بها بينما كانت مشغولة.
"حسنًا ، سأطلب منك معروفًا."
"فقط قل أي شيء. أيا كان الأمر ، سوف أنهيها على الفور ، "أجابت ميلي ، التي كانت مليئة بالإصرار.
قالت إيزيس بعد رشفة من الشاي الأخضر الدافئ. "لقد كنت أقول لك هذا من قبل. أعتقد أن الوقت متأخر بعض الشيء ، لكن آمل أن تضطر إلى أخذ "المرأة" بعيدًا هذه المرة ".
كان من أجل التخلص من أريا ، الذي كان لها لقاء سري مع ولي العهد. لم تستطع التخلص من ولي العهد ، لذلك كان من المستحسن التخلص منها. على أي حال ، كانت بلا قيمة ، لذلك سيكون هناك القليل ممن سيحزنون إذا اختفت.
"آه ... تقصد" المرأة ".
ميلي ، التي أدركت أن ما أشارت إليه إيزيس هو أريا ، تسللت من نظراتها. كانت إيزيس هي التي شددت على أنه قبل دخولها عائلة الكونت ، يجب أخذها بعيدًا لأنها ستكون عارًا على الأسرة.
لكن بالنسبة لميلي ، التي كانت لا تزال صغيرة ، لم تكن هناك طريقة للقيام بذلك ، وفي وقت لاحق بمساعدة إيما ، فشلت. بعد ذلك ، حاولت أن تفعل شيئًا ، لكن يبدو أن أريا عانت دون ضربة.
والآن الكونت وأبوها والخدام يرسلون نعمة لأريا. لم تستطع النوم حتى في الليل ، لذلك فكرت في كيفية تدمير أريا ، لكنها لم تجد إجابة. وأضافت إيزيس بنظرة جادة على وجهها عندما لم تستطع الإجابة على أي شيء ،
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasíaملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...