الفصل (237)انفجرت ميلي بالبكاء عندما أحضرت أريا ما كانت تنتظره. لم يكن ذلك بفضل أريا. كان ببساطة بسبب فرحة معاقبة الخادمات اللواتي لم يعرفن من هن الآن.
قالت آريا، التي أعطت منديلًا لميلي، بصوتٍ مشرق: "ميلي ، لماذا لا تذهبين إلى حفل زفاف السيدة سارة لتغيير مزاجك؟"
"... أنا؟" ولأنها لم تكن على علاقة بسارة ، طلبت ميلي مرة أخرى والدموع تتدلى على عينيها.
ابتسمت أريا ببراعة وأكدت ، "نعم. إذا كنت وحدك في القصر ، فسوف تشعرين بالاكتئاب ".
"هذا صحيح ، لكن ..."
'لكن حفل الزفاف بين ماركيز فنسنت وسارة ... لابد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين كانوا بجانب آريا وولي العهد، لكن كيف يمكنني الذهاب إلى هناك؟ قد أتعرض للإهانة لدرجة عدم المقارنة مع التنمر في القصر. علاوة على ذلك ، تم تخفيض وضعي ويجب أن أشارك كخادمة ، فلماذا تقترح مثل هذا الاقتراح؟'
قرأت أريا بشرة ميلي أنها لم تعجبها وقالت مرة أخرى وهي تمس يدها. "وإلى جانب ذلك ... لا يمكنك الاستمرار في التعايش مع سوء الفهم هذا، لذلك أعتقد أنه من الضروري لك أن تقابل أشخاصًا مرة أخرى."
"... سوء فهم؟"
"الآن ليس لديك فكرة سيئة بعد الآن. كنتِ أصغر من أن تحكمي. الجميع يرتكبون الأخطاء عندما يكونون صغارًا ".
بالطبع ، لم تتغير ميلي في الماضي منذ أن أصبحت بالغة وأصبحت أكثر شراسة، مما أدى إلى مقتل أريا ، لكن أريا ابتسمت بهدوء لكنها لم تذكر مثل هذا التفسير غير المجدي لقضيتها.
"سوء فهم...'"
'من كان سيخفي الأمر على أنه طفولتها ، رغم أنها كان من الممكن أن تدمر الإمبراطورية؟' لا تزال ميلي متمسكة بمظهرها القلق.
"لماذا لا تبقين بالقرب مني إذا كنتِ متوترة إلى هذا الحد؟ سيكون عليكِ فقط التعرف عليهم قليلاً ".
لكن إقناع أريا استمر لدرجة أنه لن ينتهي إذا لم تمنح ميلي موافقتها.
"لماذا لا تنتظرين في العربة ، في حالة؟ يمكنك العودة أولاً ، إذا كنتِ لا تريدين ذلك. هناك قيود على أن تكوني بجوار آني، ولكن إذا قلت أن ذلك جيد، فسوف يتجاهلونها ".
'لذا كيف لا أستطيع الإيماء؟' أومأت ميلي ببطء عندما قالت أريا ، "يمكنك العودة أولاً إذا كنت لا تريدين ذلك."
ثم ابتسمت أريا على وجهها بفرح عظيم. "لقد قمت باختيار جيد للغاية، ميلي. سأخبر آني جيدًا ، لذا لا تقلقي".
وكانت ابتسامة آريا تلك كافية لإضفاء المصداقية على ميلي.
* * *
سواء كانت آريا قد وجهت إلى آني توبيخًا شديدًا، توقف سلوك آني في مضايقة ميلي فجأة. لا توجد خادمات أخريات يقمن بتخويفها علنا. كان ذلك لأن آني كانت الدافع الرئيسي للتحرش في المقام الأول، ولأن آني توقفت عن مضايقة ميلي ، لم يكن عليهم مضايقتها أولاً وفعل أي شيء شرير.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...