الفصل (235)
بدت مشغولة ومتسرعة ، لكنها كانت أنيقة وطبيعية لدرجة أنها كانت كافية لإثارة إعجاب المشاهدين.
'كيف يمكن أن تكون سيدتنا أنيقة جدا؟'
"... الأهم من ذلك كله ، أود أن أشكرك على إنقاذنا."
كان قايين هو من لاحظ وجبة آريا المزدحمة وتحدث أولاً، وشكرها على عملها الشاق.
"لم تكن صفقة كبيرة."
عندما أجابت أن الأمر لم يكن مشكلة كبيرة ، أغمق وجه قايين ، لأنه أدرك أنها أصبحت وجودًا كبيرًا.
"... أشكرك على ما فعلته لوالدنا. لقد سمعت كل التفسيرات، والآن بعد أن عرفت كل شيء عنها، وموقفي أكثر مما أستحقه ".
ميلي، التي لم تكن تعرف الظروف ، التفتت إلى قايين كما لو كانت تطلب إجابة ، وتفاجأت بموقفها ولم تفكر في الكونت ، لأنها اعتقدت أن أريا قد قدمت له أي مساعدة.
"على الرحب والسعة. لست أنا، لكنك من ستتحمل العبء ".
"... لكن كل ذلك كان بفضل الأم وأنت."
ولكن بدلاً من الإجابة ، استمرت علامة الشكر المستمرة، وسألت ميلي في النهاية عن السبب ،
"ماذا يفعل أبونا الآن؟ هل هو في القصر؟ "
كانت هي التي وضعت الكونت في موقف رهيب ، لذلك كان من الغريب أن تسأل نفسها ، لكن قايين أوضح ذلك بلطف ،
"والدنا في ... منشأة طبية، لأنه حتى قصر الكونت روسنت قد أعيد إلى الإمبراطورية ، وليس لديه مكان يذهب إليه."
"... أرى ، لكنه محظوظ".
الآن عرفت ميلي وضع الكونت ، وشعرت بالارتياح كما لو أنها اعتقدت أنه كان محظوظًا حقًا. كانت تعتقد أنه قد تم التخلي عنه بعد الطلاق، لكنها اكتشفت الآن أنه بخير.
ولكن كان هناك شيء ما لم تكن تعرفه ، لذلك أخبرتها أريا ، "حسنًا ، أمي وأنا لا نملك شيئًا سوى نقله، لكن عليك دفع جميع التكاليف والتكاليف المستقبلية."
"... حسنًا ، سمعت أن القلعة الإمبراطورية ستدفع الثمن، لذا سأتعامل معها على أي حال. إلى جانب ذلك، ستصبح ميلي راشدة قريبًا ".
لذلك كان سيكلف الكثير من المال، لكن بدا أنه يسددها مع ميلي ، لبقية حياته ، حتى مات الكونت.
"أخي ، أخي ، ما الذي تتحدث عنه الآن ...؟ أنت لا تقول إنك ستدفعها معي ، أليس كذلك؟ "
عندما سألت ميلي ، التي لم تتخيل أبدًا أنها ستعمل طوال حياتها ، بوجه شاحب مرة أخرى ، ولكن عندما لم تأت إجابة ، وقفت ورفعت صوتها ، "لماذا، لماذا لم تتزوج والدتك من والدي مرة أخرى؟"
أدت الكلمات إلى برودة الجو في غرفة الطعام. كان ذلك بسبب وجود العديد من الخادمات اللاتي رأين السيدة كارين تخرج مع رجل كان يشبه أريا. لقد بدوا ودودين ولطيفين.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...