81.فضيحة القرن

111 12 0
                                    

الفصل (161)

"... توقفي عن ذلك. قال والدنا إنه سيتحدث إلى الدوق ، لذلك سيجد طريقة ".

كان من المحتمل أيضًا أن يبتكر قايين طريقة ، لذلك لن يتم وصفه بأنه خائن وأيضًا يحقق ربحًا.

كان الأمر بسيطًا جدًا. وقع آشر في حب أريا كثيرًا ، وإذا كان سيحكم عليه من خلال أريا، فسيكون كل شيء على ما يرام. كانت طريقة مختلفة قليلاً عن الأميرة ، لكنها كانت إحدى الطرق لجعل ولي العهد دميتهم.

كانت خطة مجدية للغاية إذا قررت أريا اتباعها. كانت أيضًا عضوًا في عائلة الكونت ، لذلك ستضطر إلى اتباعهم. سيحاول الكونت والدوق بالتأكيد اتباع هذه الخطة.

"لا! لا يمكنك فعل ذلك. أبدا!"

صرخت ميلي كما لو أنها توصلت إلى خطة ، سواء كانت قد فكرت في واحدة أم لا. على الرغم من أنها كانت لا تزال صغيرة ، إلا أنها لم تناسبها. تم الكشف أحيانًا عن الصورة التي عرضتها على إيما فقط في أماكن غير ضرورية لأنه لم يكن هناك من يعرضها. تلمسها عينا قايين ، محرجة من المظهر غير المألوف.

"... ماذا لو كانت هناك طريقة أكيدة لفصلها عن سموها؟"

"... أقول مرة أخرى ، بهذه الطريقة ..."

"لا! أخي ، لدي. إنها طريقة لن تفصل فقط بين آريا وولي العهد ، ولكنها أيضًا ستجعلها لن تكون أبدًا مع شخص ما إلى الأبد. إنها قليلا... خطيرة ".

ميلي ، التي اخترقت قلب قايين، قدمت له عرضًا مريرًا. بدت واثقة من نفسها. على ما يبدو ، لم تكن تقول كلمات جوفاء فقط.

'إذا كان الأمر كذلك ... بغض النظر عن مدى خطورته ، فلن أتعامل معه'. لكنه لم يستطع إيماء رأسه بسهولة لأن تعبيرها كان خبيثًا للغاية.

* * *

على الرغم من أنه يجب أن يكون قصرًا أدنى من إسطبل مقارنة بالقلعة الإمبراطورية ، إلا أن آشر لم يفوت مسارًا واحدًا إلى الحديقة. كان هناك اهتمام وإعجاب في عينيه الزرقاوين اللامعتين. سألت آريا آشر ، متجنبة انتباه الناس ،

"إنه مجرد قصر صغير لا يوجد فيه شيء يمكن رؤيته ، فما هو ممتع هنا؟"

"أعتقد أنه من الممتع أن تعتقد أنك كنت هنا طوال الوقت."

أما بالنسبة لأريا ، التي عاشت هناك لأكثر من عقد وواجهت الموت ، فمن المحتمل أنه كان يقصد إقامتها لبضع سنوات في القصر بعد أن دخلت عائلة الكونت. أغلقت أريا فمها ، وبمجرد أن لاحظ ذلك ، غير آشر الموضوع بسرعة.

"كيف كان الأمر اليوم؟"

"... نعم؟"

"سألت إذا كان الكونت والكونتيسة راضين."

هذه المرة ، كانت أريا عاجزة عن الكلام لسبب مختلف. لقد صُدمت عندما علمت أنه كان يحاول حقًا الفوز بمصالحهم. لقد كان شرفًا عظيمًا أن يقوم بزيارة ...

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن