الفصل (149)
"شكرا لقدومكم إلى هنا للاحتفال باستكمال المؤسسة الأكاديمية الجديدة للإمبراطورية. أنا فرانز أستروب ، الذي نظم الأكاديمية اليوم ".
عندما تلا خطاب التهنئة ، ترنح البارون بربوم كما لو كان على وشك السقوط.
'قلت أنك بينونوا لوي! لهذا السبب عاملتك بهذه الطريقة!'
عند ظهوره وهو يمسك بيد أريا ، أدلى بربوم بتصريحات مسيئة لولي العهد ، وظهر أن قلبه كان يبكي في وجهه.
كان عليه أن يظهر رسميًا لأنه لم يقم بعد بحفل للبالغين ، لكن كان من الصواب إظهار نفسه في إنجازاته. دقت القاعة الهادئة بصوت آشر ،
"الأكاديمية ، التي بنيت في العاصمة ، ستبذل قصارى جهدها لتعزيز القدرات الأكاديمية للأشخاص العاديين ، وليس الأرستقراطيين ، وتأمين مواهب رجال الأعمال ، على وجه التحديد ..."
عندما شرح الغرض من إنشاء الأكاديمية واتجاهها ، كانت أعين المشاركين مفتوحة على مصراعيها. كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمعون فيها تفسيرًا مناسبًا ، على الرغم من أنهم سمعوا ذلك تقريبًا من خلال الشائعات.
كالعادة ، أولئك الذين اعتقدوا أنها مؤسسة للنبلاء بدأوا يتحدثون بهدوء ، متسائلين ، "هل هذا ممكن حقًا؟" بمجرد أن انتهى من شرحه ، نظر آشر إلى قاعة كبار الشخصيات مرة أخرى ، وبعد فترة قصيرة جدًا من الصمت ، ذكر المستثمر أ.
"بالطبع ، كان ذلك ممكنًا لأن هناك شخصًا كان على استعداد للاستثمار."
من الواضح أنه اعتقد أن المستثمر "أ" لم يحضر الاجتماع لأنه لم يكن هناك وجه جديد بين الحاضرين. في نهاية الملاحظة ساد الصمت في القاعة. بينما يجب أن يظهر المستثمر "أ" بما يتماشى مع هذا التوقيت ، لم ينهض أحد من مقاعده.
كان البارون بربوم أكثر صدمة بعد معرفة هوية آشر. لا تقل لي ، أريا كانت تخرج. لم يكن يبدو جيدًا لدرجة أنه لن يكون من الغريب الشعور بالنعاس على الفور. نهضت أريا من مقعدها بهدوء ، لتلتقي بنظرة بارون بوربوم.
"... أريا؟"
نادت الكونتيسة الجالسة بجانبها باسمها. بينما كانت جالسة بالقرب من المنصة ، كانت عيون آشر موجهة إليها بشكل طبيعي. عند مواجهة نظرته الاستجوابية ، صعدت أريا ببطء على الدرج بجوار المنصة.
"... سيدة أريا؟"
أريا ، التي صعدت فجأة إلى قمة المنصة ، استدعاها آشر بعناية ، متسائل عن اسمها. أريا ، التي كانت تبدو وكأنها زهرة طويلة تتفتح على جرف ، حملت فستانها بيد واحدة وثنت ركبتيها ببطء لتكريم ولي العهد.
استقبلت آريا آشر بصوت واضح ، وكان عبوسًا رائعًا على عدم قدرته على فهم نواياها.
"أشكرك على" دعوتي "إلى مكان نبيل ، سمو ولي العهد.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...