الفصل (137)
"... لم أستطع فعل ذلك عندما رأيتك تنام على نحو سليم. انا قلق. و ... أنا آسف لألمك ، لكنني تواصلت معه لأنني لم أستطع تمريره لأن شعرك في ضوء القمر كان جميلًا جدًا ".
تذكرت شيئًا مشابهًا سمعته منه. كان يقول لها دائمًا أن الأمور لم تسر كما كان يعتقد عندما رآها وجهاً لوجه.
على الرغم من أنه قال إنها جميلة ، إلا أنها كانت إجابة قد تكون مضللة. كان كثيرا بالنسبة لابنة عاهرة. هل كان نبيلًا جدًا لدرجة أنه لم يقم بمثل هذه المحادثة معها؟ كان مختلفًا عن ميلي ، التي كانت تتظاهر بأنها نبيلة. لذلك ، لأنها كانت مترددة في الإجابة ، جلس آشر على جانب السرير. وضع خجله جانبًا وقال ، وهو يحدق برفق في عيني آريا ،
"لا أريد أن أراك تعاني مثل هذا."
على الرغم من أنه لم يرغب في رؤيته ، لم يكن هناك ما يمكنه فعله. كل ذلك كان ليأتي عند الفجر ويرى وجهها سرا. لكن بغض النظر عما هي عليه الآن ، كانت ابنة عاهرة. مع حقيقة أنه كان لديه أحد معارفه ، فقد تنجرفه التكهنات والشائعات الخاملة ، ولماذا كان يتحدث عنها؟
"لقد كنت أفكر كثيرًا من قبل ، لكن ... لقد أدركت هذا الحادث. لم أتمكن من مقابلتك بسهولة على الرغم من أن شيئًا ما حدث لك ".
أريا التقطت نفسها ببطء عندما سمعت ذلك. كان وجه أريا ، المتكئ على رأس السرير ، مليئًا بالحرج. في الماضي ، كان بإمكانها ، التي عقدت اجتماعات مع عدد لا يحصى من الرجال ، أن تخمن الكلمات التالية لـ آشر لكنها حاولت أن تنكر أن افتراضها كان سخيفًا.
"لذلك شعرت أنني أريدك أن تكوني حولي حتى أتمكن من مقابلتك في أي وقت ، ولا يمكن لأحد أن يؤذيك."
ما قاله لها آشر هو ما اعتقدته أريا. ارتجفت عيون أريا بلا راحة عندما سمعت ما قاله.
'هل كنت تفكر فقط؟ أو هل تقصد ما قلته؟' في كلتا الحالتين ، كانت متأكدة أنها ستكون حجر عثرة في طريق مستقبل آشر. كان من الأفضل له ولها أن تحافظ على علاقة دون أن يعرفها أحد.
"كيف تجرؤ! أنا مجرد شيء آخر بالنسبة لك ".
فأجابت هكذا ونظرت بعيدًا. لكنه لا يبدو أنه يريد إنهاء ما قاله للتو ولم يستسلم بسهولة.
"ربما ... ألا تحبني أو تشعر بعدم الارتياح؟"
"لا ، هذا ليس ..."
مستحيل. لم تخفض حذرها أبدًا لأي رجل. لطالما كانت تطبخ حسب ذوقها واستخدمت أعظم سلاح لها ، جمالها ، لتفقد القلب. كان ذلك ممكنا فقط لأن أريا لم تشعر بأي شيء لخصمها ، لكن آشر كان الوحيد الذي لم تستطع مقاومته.
قد يكون ذلك لأنه كان غير عادي منذ اجتماعهم الأول. إن المزيج غير المتوقع من المواقف واللقاءات جعل من المستحيل الحكم على نفس الأسس التي حكمت على الرجال الآخرين الذين قابلتهم.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...