الفصل (169)
"ما كان يجب أن أقول إن علي دفع الثمن. لقد أدركت القيود الخاصة بي منذ وقت طويل، لذلك لم أستخدم قوتي مطلقًا في السقوط منذ ذلك الحين ، لذلك لا تقلق كثيرًا ".
"لكن ..." كان من الممكن أنه مع هذه المسافة قد يتجاوز حدوده دون أن يدرك ذلك.
بينما ظل ضوء القلق على وجه أريا بعد أن شرحه عدة مرات ، أمسك آشر يدها برفق. "بالإضافة إلى ذلك ، أنا من نسل دم الإمبراطور الأول ، الذي كان يُدعى نصف الإله. لقد رأيت نصوصًا قديمة تفيد بأن أي شخص لا يخلف دماء العائلة المالكة التي تم تناقلها عبر الأجيال ولكن تم أخذه من الخارج سيدفع ثمنًا باهظًا ... ومع ذلك ، أتمنى أن تُعفى من قلقك لأنني لن أتضرر على الإطلاق بهذا القدر ".
لم يعد بإمكانها دحض ذلك عندما قال إنه سيتوخى الحذر.
تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد استخدم قوته عدة مرات الليلة الماضية. على عكس نفسها ، التي استخدمت قوتها ذات مرة وكان عليها أن تغفو طوال اليوم ، كان آشر بخير.
بالطبع ، كان القلق مسألة أخرى. كان هذا لأنها أدركت من خلال هذه الحادثة أن قدراتهم لم تكن كلي القدرة وأن الاعتماد عليها قد يؤدي إلى وقوع حادث غير متوقع.
"... أفهم. بدلا من ذلك ، آمل ألا تبالغ في ذلك ".
فهم مخاوف آريا ، قَبَّل آشر ظهر يدها بلطف ووعد بفعل ذلك.
"سآخذ كلماتك بعين الاعتبار."
ارتاحت آريا من همومها ، وأمسك آشر بصندوق الساعة الرملية في يدها وقال،
"لكن الأمور على ما يرام اليوم ، لذلك من الأفضل لنا المضي قدمًا. العربة غير مريحة. عندما نحصل على عربة مريحة ، فلنركب العربة ونتحرك ".
ظنت أنه لن يدع الأمر يذهب لأنه كان عنيدًا ، لكنها لم تشعر برغبة في لومه لأنه أضاف عذرًا.
"... أفهم. سألتقط أشيائي ".
لذلك عندما استسلمت واسترجعت منه صندوق الساعة الرملية ، قام بتحريك المكان كما لو كان قد انتظر. لم يعد التغيير المفاجئ في الرؤية مفاجئًا لأريا. أثناء تجول أريا في قطعة أرض خالية هادئة خارج القرية ، سلم لها رداء أسود كان قد أعده.
"في الوقت الحالي ، ارتدي هذا الكاب. سيتعين عليك شراء بعض الملابس أولاً وتغييرها ".
الملابس التي كانت ترتديها جذبت انتباه الناس فقط ، وارتدت أريا العباءة وأخفت جسدها بالكامل دون أن تقول أي شيء. بدت مريبة جدا. فذهبت إلى متجر الملابس. اشترت فستانًا بسيطًا وغيرته على الفور.
"... أريد إخفاء كل شعرك كما أتمنى. أعتقد أنه من الأفضل تغطية وجهك أيضًا ... "
جعد آشر جبهته بجمال آريا ، التي لم يستطع محوها رغم أنها تحولت إلى ثوب بسيط. بدا أنه يريد إخفاء جمالها الذي كان أكثر من اللازم.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...