44.أستيروب فرانز

152 13 0
                                    

الفصل (87)

ابتسمت أريا بارتياح لإجابتها. كانت آني محظوظة حقًا لمقابلتها. إذا تصرفت آني بشكل جيد ، كانت أريا على استعداد لتوصيتها للطبقة الأرستقراطية الأدنى ، لكن شقيقها الأكبر استوفى متطلباتها ويمكنها أن تجعله يتمتع بسمعة طيبة ، وقد تنقذ أسرة آني بأكملها.

لم تفكر آريا في الأمر ، ولكن بما أن آني ولدت مع الحظ ، فقد تنقذ عائلة آني بأكملها. الآن بعد أن أصبح شقيقها بين يديها ، لن تتمكن آني من الهروب منها.

"حقا؟ همم. أرى."

الخادمتان تنزلان رأسيهما ، لكنهما لم تسألا عن سبب طرحها مثل هذه الأسئلة. ظنوا أن سيدهم تساءل فقط.

'دعونا نفكر ببطء في العناصر التي سأخزنها ، ودعنا نتوقف عند الكازينو أولاً.'

في ذلك الوقت ، سيكون من الأفضل إخراج آني بمفردها. سيكون من الأفضل أن تظهر لها قدر ما تستطيع. إلى جانب ذلك ، كان شقيقها سيسقط في يديها أيضًا.

عندما نظمت أفكارها ، كانت قادرة على الاستمتاع بالمناظر بسهولة. دفئها نسيم الربيع ، وكان مزاجها رائعًا. إذا جمعت الثروة وبنت القوة لاستخدام الناس مثل العبيد ، فستكون قادرة على مواجهة الأميرة. ثم يمكن أن تأخذ أوسكار مرة أخرى وتؤذي ميلي. لا ، يمكنها التخلص من ميلي ، رغم أنها لن تأخذ أوسكار منها. كان من الصعب تخيل وجود ضباب لأنه كان لا يزال بعيدًا.

"أوه؟ آنسة! شخص ما يحدق في هذا الجانب؟"

ثم قالت آني. كما أعربت جيسي ، التي كانت تجلس بجانبها ، عن دهشتها ، 'آه؟'

"إنه ينظر حول هذا المقهى ، أليس كذلك؟"

كان هناك عدد لا يحصى من الناس ، لأن المبنى كان جميلًا ، أو لأنهم كانوا يغارون من الأرستقراطيين الذين يستمتعون بأوقات الفراغ. كانت آريا تقدر هذا المبنى مرات لا تحصى قبل أن تصبح امرأة نبيلة.

"لا! إنه يحدق هنا ".

عندما قالت آني ذلك ، قالت جيسي أيضًا ، "إنه أمر غريب." ثم قفزت من مقعدها بنظرة مفاجأة لتذكره الذي كان ينظر إلى هذا الجانب.

"آنسة! هذا الرجل! "

"الرجل؟"

"نعم! الرجل الذي التقينا به في المتجر العام والميدان!"

'إذا كانت الأماكن هي المتجر العام والساحة ... لا تقل لي، آشر؟'

لقد كان رجلاً مجهول الهوية اختفى بطريقة سحرية. نظرت أريا إلى الأعلى وفحصت الشرفة جيدًا. لكنه ، الذي قالته آني وجيسي ، لم يكن موجودًا بالفعل.

"أوه؟ إلى اين ذهب؟"

"كان هناك من قبل؟"

بحثت آريا معهم لفترة طويلة عن آثاره ، فمدوا أجسادهم خارج الشرفة ونظروا حولهم ، لكن لم يكن هناك أي أثر له.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن