33.الاختبار والمحاكمة

130 17 0
                                    

الفصل (65)

عبس لين بصوت خافت من تعبير أريا ونبرة حديثها. يتذكر ما إذا كان قد ارتكب خطأ أم لا. تذكر الماضي لفترة وجيزة للإجابة على أسئلة أريا وطلب منها العودة في الاتجاه المعاكس كما لو أن شيئًا لم يحدث.

"ربما؟ لقد ظهر بشكل طبيعي عندما كان لدي قصة السيدة ميلي. هل هناك مشكلة؟"

لم تصدق ذلك ، لكنها اعتقدت أنه قد يعترف لها بشيء ما إذا حاولت ... 'نعم ، أرى.' بطريقة ما ارتفعت درجة حرارة عيناها. لكنها لم تشعر أنها ستبكي. بدا أن الحمى قد ارتفعت.

كانت نظرة أريا التي كانت تومض ببطء بعيدًا تتجه نحو الساعة الرملية. عندما اكتشفت أن الإبرة تقترب من القمة ، أخرجت الساعة الرملية من الصندوق.

"نعم ، لأنني كنت من أخبرت والدي عن الفراء."

"... بلى؟"

"أنا من ساعده في تجارة الفراء. كان لدى ميلي دائمًا مجموعة من القمامة الخام عديمة الفائدة. أعني ، الأمر كما لو كان بإمكان الجميع التفكير فيه. والدي لم يستخدمه قط للعمل ".

"عن ماذا تتحدث ...؟"

"لذا فهذا يعني أن ميلي عاهرة غبية ، بما يكفي لأخذ بعض مآثر العاهرة الشريرة."

"... أريا!؟"

تحدثت سارة ، الجالسة بجانبها ، عن الطبيعة الصادمة للمرأة الشريرة. لم يقل لين أي شيء وعيناه مفتوحتان. نظرت أريا إليهم ، وقلبت الساعة الرملية دون تردد.

ثم جاءت سارة ولين ، اللذان تظاهرا بالاسترخاء وشربا الشاي. هذا أعاد مآثر آريا إلى جانب ميلي.

'... ما كان يجب أن أقلب الساعة الرملية'.

فكرت للحظة لكنها لم تستطع. بغض النظر عن مقدار الفضل في الكونت لابنته ، فقد كان لا يزال رئيسًا لعائلة روسنت ورجلًا مؤثرًا. لم تستطع أن تجعله عدواً بكلمات عقيمة.

ولكن نشأ سؤال واحد. كان الأمر يتعلق بما إذا كانت مساعدة أعمال الكونت في المستقبل ستكون مفيدة لحياتها. كان بإمكانها الحصول على رعايته قليلاً ، لكنها اعتقدت أن ذلك لن يساعد لأن كل الفضل سيذهب إلى ميلي كما هي الآن.

'ربما لا يهم إذا كنت أتظاهر بأنني لائقة.'

كان من الواضح أن التوقعات عليها ستكون منخفضة على أي حال. 'ألا يعتقد أنني سأبدو جميلة إذا بقيت ساكنًا؟' بدأ قلبها ينبض بشكل أسرع مع إحساس غير متوقع بالخيانة. كانت اليد التي أعادت الساعة الرملية إلى الصندوق مليئة بالقوة.

بعد لحظة ، ظهرت ميلي في صالة هادئة وكأن شيئًا لم يحدث ، كانت ترتدي فستانًا فاخرًا للغاية. عندما استمعت إلى محادثتهم ، أدركت أن جميع الملابس التي كانت ترتديها كانت هدايا من سيد لين. بعد كل شيء من يرتدي مثل هذا في الداخل.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن