الفصل 117: الفصل 117
"إنه حقًا ... إنه عنصر رائد."
ولكن هذا كل ما يمكن أن تقوله ميلي. بالنسبة لها التي لا تعرف التفاصيل ، بدا الحديث الذي تحدثت عنه الزوجات وأريا مثل لغة العالم الآخر.
لكن مع ذلك ، كان لديها دائمًا حليف قوي ، إيما. عند إشارة عين ميلي ، أحضرت إيما شيئًا كانت قد أعدته. لقد كانت قطعة أثرية من الكريستال يرغب فيها الجميع ، بغض النظر عن الطبقة الأرستقراطية وعامة الناس.
بناء على تعليمات إيما ، قامت خادمات ميلي بتسليمهن للسيدات. كسر هذا الجو الودود لأريا والزوجات ، وعادت المبادرة إلى ميلي.
"يا إلهي ، ما هذا؟"
كانت عيون السيدات مفتوحتين على مصراعيها على بروش الكريستال على شكل وردة. في لمحة ، لم يكن شيئًا عاديًا. ما هو أكثر من ذلك ، كان شكل وردة. دون معرفة السبب ، سألوا بعناية عن سبب ذلك.
"أوه ، إنه ليس شيئًا مميزًا سوى هدية صغيرة. كان يجب أن أعطيك ذلك في وقت سابق ، لكن الوقت متأخر قليلاً ".
"... هل تعطينا هذه الهدية؟"
"يمكنك التفكير في الأمر على أنه احتفال بزيارتك."
كانت الهدايا أكثر من اللازم بمناسبة الزيارة. كريستال! على الرغم من صغر حجمها ، إلا أن وجودها لم يكن يضاهي أي مجوهرات. نظرت الزوجات إلى ميلي بوجوه مرتعشة. لأنهم شعروا بشكل غامض أنها ليست مجرد هدية للاحتفال بزيارتهم.
وابتلعت آريا ضحكة وهي تقرأ وجوههم. يا لها من خدعة لإضفاء إحساس بالوحدة مع بروش! نظرًا لأن هذا لم يحدث في الماضي ، فقد اعتقدت أنه قد يكون تأثيرها.
'علاوة على ذلك ، إنه شكل وردة. لماذا تلعب سيدة عائلة الكونت بشكل وردة بالفعل؟' بغض النظر عن المبلغ الذي وعد به ، كان لا يزال أمامها ثلاث سنوات لتتزوج أوسكار. لم تكن حتى مالكة عائلة فريدريك حتى الآن.
'هل تعتقدين حقًا أن هذا سينجح؟'
لقد كانوا بالفعل من قالوا إنهم لن يمسكوا بأيديهم. بدلاً من التباهي بالصلات والتحول إلى زهرة اجتماعية ، قالوا إنهم سيساعدون عمل أزواجهم يدويًا. كان من المستحيل عليهم الوقوع في بروش من الكريستال.
كان هذا كل ما يمكن أن تفكر فيه ميلي ، ويبدو أن كل شخص في العالم يعتقد ذلك. سيكون الضفدع في البئر أكثر حكمة من هذا.
"شكرًا لك على قلبك ، لكنني أعتقد أنه كثير جدًا بالنسبة لي. كيف أجرؤ على التطفل على النبلاء كعامة؟ " ثم قالت المرأة في الزاوية وهي تضع الكريستال على الطاولة.
ثم وضعت امرأة أخرى جالسة بجانبها بلورتها على الطاولة. "أنا آسفة ، ولكن أنا كذلك أنا أعتقد أنها ستكون إهانة كبيرة للسيدة النبيلة ميلي".
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasíaملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...