72.المرأة الشريرة تأتي إلى الشاطئ

129 11 0
                                    

الفصل (143)

غضبت من هذا العمل الوقح ، وبخطوة أسرع من ذلك ، أمسك آشر بذراع قايين بأسرع ما يمكن ، التي استولت على معصم آريا ، وقال ،

"هذا ليس متروك لك ، أليس كذلك؟ والآن يبدو أنك لا تدرك حتى مدى تهديده لها ".

عض قايين شفته وخفف القوة التي أعطاها ليده عندما رأى أن معصم آريا يفقد لونه.

تراجعت أريا ، التي سحبت يدها المأسورة ، بضع خطوات. ثم أخبرت قايين بنظرة حذرة. "أنا فقط أريدك أن تعود. سأعود ... مع السيد بينونوا. أريدك أن تعتني بميلي المسكينة وتكون بجانبها ".

أريا ابتعدت بعد أن تركت مثل هذه الكلمات الباردة. خرجت أريا من الطريق ، ممسكة بذراعي آشر ، الذي كان محرجًا قليلاً مما تسميه - السيد. بينونوا. تبعت عيون قايين الغاضبة صورة آريا وآشر عندما اختفيا.

أريا ، التي ظلت صامتة لفترة طويلة بعد اجتيازها المكان المحدد واستمرت في السير عبر الممر ، لم تتوقف. نظر إليها آشر وقال، "السيد. بينونوا ...؟ هل تتكلمين عني؟"

ثم نظرت إليه أريا ، التي توقفت عن المشي ، وقالت: "نعم ، ألست بينونوا لوي؟"

"هل ما زلت تتذكرين هذا الاسم؟"

ابتسم أشر قليلا. بدا أنه يعتقد أنه التقى بـ أريا مرة واحدة فقط تحت هذا الاسم ، ولكن في الواقع ، كانت المستثمر أ ، لذلك تبادلت الرسائل مع آشر تحت الاسم المستعار بينونوا لوي مرارًا وتكرارًا.

لكنها كانت تعرف الوضع برمته ، لذا لم تقصد إلقاء اللوم عليه. لقد أرادت فقط طريقة لتجنبه. أمام قابيل ، لم يستطع تعريف نفسه على أنه ولي العهد. علاوة على ذلك ، جاء دور آريا لإخفاء هويتها. ثم غيرت الموضوع.

"لكن لماذا أتيت إلى هنا؟"

"كنت قلقًا عليك."

كان آشر قلقًا عليها حقًا.

"لقد قابلت القاضية من قبل ، وعرفت هويتي ، لذلك لم أتمكن من الذهاب إلى المحكمة ، لذلك كنت أنتظر في الخارج. إذا أتيت إلى المحكمة ، فستواجهين الجاني الحقيقي ".

الجاني الحقيقي. عندما اكتشف أن بيري قد أطلق سراحها بأمان ، لم يطرح أسئلة حول هذا الموضوع. بدلا من ذلك ، كان قلقا.

ربما كان هذا هو السبب في أن الأسئلة التي كانت تحوم حول رأسها أصبحت أكبر وأكثر اضطرابًا. 'هل يعرف حقًا من أنا؟ لماذا يعاملني برقة شديدة؟ إلى متى يمكنني رؤيته بينما أخفي أفكاري الداخلية؟'

"السيد. أشر ... أعتقد أنك لا تعرفني كثيرًا ".

فأجاب مشيرا إلى الجواب ذي المغزى.

"إذن يمكنك إخباري من الآن فصاعدًا."

كانت الإجابة والنظرة الصادقة والمباشرة تعني أنه سيقبل أي نية حقيقية قد تخفيها.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن