120.لا رحمة

70 5 0
                                    

الفصل (239)

"كما أخبرتك ، لا توجد طريقة سأكرهك بسبب ذلك". قال آشر ، بينما كان يمسك بيد أريا القلقة بإحكام ، "بدلاً من ذلك ، أنت منظمة بذكاء لدرجة أنني أشعر بالارتياح".

"أنا قلق بعض الشيء من عدم وجود أي شيء يمكنني القيام به للمساعدة."

"لا تقلق. كل شيء يسير بسلاسة. عندما ينتهي هذا ، كل شيء سيعود إلى طبيعته ".

'ستنتهي كوابيسي أيضًا'.

"إذا كنت بحاجة لي في أي وقت، فأخبريني بذلك. مهما كان الأمر، أنا على استعداد لمساعدتك ".

"شكرا لك. لم أرك منذ وقت طويل، لكني أجعل الحالة المزاجية غريبة ".

"هذا ليس غريبا. بغض النظر عن القصة، أستمتع بكل لحظة معك ".

"وأنا كذلك".

استعادت أريا ابتسامتها مرة أخرى وصنعت ابتسامة مشرقة لآشر. كان بإمكانها فقط أن تبتسم بهذا اللمعان لأنها كانت تجري بالفعل نحو النهاية. وسرعان ما سيتم ترتيب كل شيء ، وستحصل على حياة جديدة.

* * *

"... بسببك!"

سرعان ما نفست آني، التي لم تكن قادرة على الحركة لفترة من الوقت بعد مغادرة العربة، عن غضبها على ميلي. اعتقدت أنها سترتدي فستانًا أعده البارون بوربوم وتلعب دور المرأة النبيلة، لكن كان عليها أن تأخذ مثل هذا الدخيل معها!

"... لا أريد أن أتبعك يا آني." تحدثت ميلي أيضًا ببرود شديد ، ويبدو أنها لا تريد مرافقة آني.

لكن الاثنين ، اللذين لم يتمكنوا من نقل الكلمات إلى نفس الشخص الذي جعل الوضع بهذه الطريقة، أصاب أسنانهما بالعداء الشديد تجاه بعضهما البعض. ولسوء الحظ ، وصل بارون بربوم إلى القصر قبل تسوية الأمور.

"لقد خرجت بالفعل." حتى بارون بربوم، الذي أكد أن حشدًا كبيرًا قد تجمع في الحديقة ، سأل مع نظرة مندهشة للغاية.

"... بارون بربوم!"

غيرت آني وجهها على عجل وابتسمت على نطاق واسع لتحية البارون بوربوم. في هذا الموقف المثير، بدأ الخدم في مراقبة آني والبارون بوربوم وميلي وهم يحبسون أنفاسهم دون العودة إلى القصر.

"أنت جميلة كما اعتقدت."

"شكرًا لك ... أنت تبدو رائعًا أيضًا."

"هذا مجاملة عظيمة."

مثل غيره من العشاق ، قال بارون بوربوم ، الذي أظهر حبه لآني ، إن الوقت ينفد منهم وتواصل معهم. كان يقصد أن يبدأ. لو كان الأمر كذلك، كالعادة ، لكانت قد رفعت ذقنها إلى أقصى حد وتمسك بيده كما لو كانت تتباهى للجميع ولكن ليس الآن. بقي الأمر مع ميلي.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن