67. الانتقام (2)

120 11 0
                                    

الفصل (133)

سألت آني أيضًا أريا بعناية إذا كانت تعتقد ذلك. "هل يجب أن ألقي نظرة؟"

أومأت أريا برأسها وخرجت آني للتحقق. صرخت آني في وجه الزائر غير المتوقع.

"السيد. قايين ... "

'قايين؟' فوجئت أريا. 'لماذا؟ لا يزال أمامه القليل من الوقت للعودة.' الوجه الذي كان ينظر من خلال الباب نصف المفتوح كان حقًا قايين. الآن رجل ناضج ، كان يحدق في آريا بتجهم.

قايين، الذي كان يحدق في آريا لفترة طويلة، فتح فمه ببطء وهي تقف ثابتة دون أن تقول أي شيء عند ظهور قايين ، الذي لم تفكر فيه قط.

"... سمعت أنك في ورطة كبيرة."

أومأت أريا ببطء إلى سؤاله. وبهذا الإجراء، سقطت البطانية المنفوشة على كتفيها على الأرض. بدا قايين وكأنه حزين وعض شفته السفلى، ناظرا إلى جسدها النحيل لأنها لم تستطع تناول الطعام بشكل صحيح لفترة طويلة.

بينما كانت أريا تحدق به بطريقة غريبة وغامضة ، سرعان ما تنفس قايين ، الذي كان يحاول أن يقول شيئًا ما عدة مرات ، تنهيدة عميقة واستدار بعيدًا.

"... بحق الجحيم؟"

عند سؤال آريا ، لم تستطع آني إعطاء إجابة ، وهي تومئ برأسها.

* * *

بسبب قايين ، الذي عاد مبكراً حتى دون أن يخبرهم ، نزلت أريا إلى غرفة الطعام بعد وقت طويل. أخبروها أنه ليس عليها النزول إذا كان من الصعب عليها القيام بذلك ، لكنها تساءلت عن سبب عودته بهذه السرعة.

كما لو كان الأمر متشابه، خطت ميلي ، التي كانت محتجزة في غرفتها لبعض الوقت، والكونت، الذي كان في الضواحي لأن أعمال المستودعات على قدم وساق ، خطوة للأمام أيضًا . ومع ذلك ، لم يعط قايين سببًا محددًا لعودته في وقت أبكر من الموعد المقرر.

"لقد أعددت زيًا جديدًا لحضور حفل التخرج ، وأشعر بالأسف."

"سوف نجتمع وسينتهي الحفل بعد الخطاب. إنه لاشيء."

أجاب قايين بفزع عندما قالت الكونتيسة آسفة. لم يكن لديه أي اهتمام بالكونتيسة ، لا في الماضي ولا في المستقبل. لم يكن أكثر أو أقل من امرأة تزوجها والده مرة أخرى.

سوف يتولى إدارة الأسرة قريبًا بعد أخذ دروس في الخلافة ، وسيتعين تعويض شرف العائلة الملوث من خلال أفعاله.

"ميلي ، عيناك تبدو منتفخة ، لكنك لم تصب بأي شيء ، أليس كذلك؟"

"... لا أخ."

'لماذا تبدو ميلي أكثر مرضًا وهي ليست تلك التي كادت تسمم؟' عيناها المتورمتان ومزاجها القلق كانا يفوقان خيالها. لم يكن عليها أن تكون متوترة إلا إذا كانت الجاني.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن