الفصل (205)
لذلك شعرت إيزيس بعدم الارتياح بسبب القلق المضطرب وأخذت عيناها تتبع الرجل المختفي. كان الأمر نفسه مع أوسكار بجانبها. أمسكت إيزيس على عجل بمعصم ميلي الذي كان يتبع لوهان في القصر بابتسامة خفيفة.
"أريد أن أتحدث معك لمدة دقيقة."
"ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟"
لم يكن لدى إيزيس وقت لتهتم بموقفها الأكثر برودة ، على عكس الوقت الذي غادرت فيه ميلي إلى كروا. سألت إيزيس ، التي أخذتها إلى مكان يندر فيه الناس ، عن الرجل الذي اختفى للتو. بدت صبوره.
"من هو الرجل الذي غادر للتو؟"
"عن من تتكلمين؟"
"الرجل الذي طلب إذن جلالة الملك وخرج من المنزل!"
في ميلي التي طُلب ردها وهي لا تعرف شيئًا، رفعت صوتها. ردت ميلي بشكل عرضي كما لو أنها تعرف ذلك ،
"انا لا اعرف. فجأة انضم في الوسط ، ولم أر وجهه بشكل صحيح. سمعت أنه وريث عائلة ... يبدو أنه ليس شخصًا مهمًا. بالكاد رأيته عندما أتينا إلى المدن في الوسط ، ولم أكترث ".
'يا له من غباء!' صرت إيزيس على أسنانها وسألت مرة أخرى ، "... ألا ترين وجهه حقًا؟ ألا يمكنك التفكير في أي شخص؟ "
"أنا لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه. نعم لا اعرف. هل هذا كل ما تتساءلين عنه؟ سأعود إلى صاحب الجلالة. قد يبحث عني ".
"ها ...!"
بغض النظر عن صغر سنها ولم تكن تعرف العالم ، كانت امرأة لديها الكثير من التعلم بين النبلاء ، لكنها كانت غبية جدًا! ومع ذلك ، لم تتحقق من وجهه. إذا كان قد انضم إليهم في المنتصف ، فلا بد أنه كان لديه سبب للقيام بذلك. أسرعت إيزيس وراء ميلي.
كما لو كان يشاهد هذا ، تبعها أوسكار وسأل ،
"... من قالت يا أختي؟"
"قالت إنها لا تعرف."
رفض أوسكار الإجابة ، وسارعت إيزيس قائلة إنه قد يكون من الأسهل سؤال لوهان مباشرة. لكن قبل أن تطلب ذلك ، تشدد جسد إيزيس عندما دخلت الصالة بكلمات لوهان الصادمة.
"ليس لدي وقت ، لذلك سيكون من الجيد استعادة القلعة الإمبراطورية غدًا."
"... غدا؟"
"نعم ، معنويات الجنود كافية، بفضل عملكم الجاد ، ولن تضطروا إلى إنفاق وقتكم وأموالك بعد الآن. التحضير ممتاز ".
في الواقع ، تم إنفاق مبلغ كبير من المال ، كما أكد الدوق والدوقة ولم يكن لديهما المزيد من الانتقادات ، كما أغلقت إيزيس ، التي كانت على وشك السؤال عما إذا كان الأمر متسرعًا للغاية ، فمها.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...