104.تأكيد

85 8 0
                                    

الفصل (207)

"نحن هنا."

"..."

"..."

كان المطعم المحجوز قريبًا من قصر الكونت. حدقت أريا في عيون آشر الغامضة لفترة رغم أنها سمعت صوت السائق وانطلقت. كما لو كان حزينًا على درجة حرارة جسدها ، أمسكت يده بيدها مرة أخرى.

"..."

"..."

"في المرة القادمة ، أحتاج إلى حجز مطعم في مملكة كروا."

تنهد بعمق واشتكى من أعماق قلبه.

'يستغرق الأمر أيامًا للركض إلى مملكة كروا دون أي راحة ، ولكن ماذا ستفعل؟' آريا، التي أخذت مرافقته في أدنى تلميح لمعنى كلماته وخرجت من العربة، دخلت المطعم وقالت

"حسنًا ، هل نحتاج إلى الخروج؟ بدلا من ذلك ، قد يكون من الأفضل عدم الخروج إلى أي مكان".

عند هذه الكلمات ، توقف آشر ، الذي كان يمشي ببطء. دون إجابة نظر إلى وجهها. أراد أن يفعل ذلك على الفور ، فابتسمت وفتحت فمها، وحثته على اتخاذ خطواته مرة أخرى.

"أتمنى أن يمر عام قريبًا ، ويصبح العام المقبل." جعلته كلماتها بابتسامة يجعد جبهته بوضوح.

"... نعم انت على حق." وبينما كان يخطو ، كانت قدميه خشنة بعض الشيء.

* * *

عندما دخل المطعم معها ، سمع بعض الناس يتحدثون ، وكان الضيوف لأن الموظفين تصرفوا بأدب تجاههم لأنه مطعم فخم.

قال آشر ، بدا مستاءً ،

"... هناك ضيوف."

لم يستأجر المطعم بالكامل ، لكنه اعتقد أنه حجز باسمه، لذلك اعتقد أنهم لن يستقبلوا أو يرتبوا ضيوفًا آخرين ، لكنهم لم يفعلوا بطريقة ما.

لم يدفع ثمن ذلك مقدمًا ، ولكن على الرغم من أنه لم يذكر ذلك ، فقد دفع دائمًا للمطعم بالكامل بعد الوجبة. ومع ذلك ، حجز بعض الناس مقاعد مسبقًا وكانوا يأكلون. أسرع المدير إلى ظهور آشر وقال وهو يخفض رأسه ،

"... أنا آسف جدا. لقد أخبرتهم مرات عديدة أنه سيكون من الصعب عليهم تناول وجبة اليوم ، لكن ... "

"لا ، لم أستأجر المطعم بالكامل مسبقًا ، لكن من الغريب أن أجبره على ذلك. انه بخير."

هز آشر رأسه، قائلاً إنه بخير لأن المدير كان على وشك الركوع على الأرض ، واعتقدت أريا أنه كان طبيعيًا لأنها شعرت أنه كان مثيرًا للشفقة لدرجة أنه كان يعتذر وهو يرتجف.

حتى لو كان هناك أشخاص ، لم تكن مشكلة كبيرة لأنهم كانوا يجلسون بعيدًا عنهم. لم يكن المدير يريد مواجهة هذا الموقف ، ولا بد أنه أقنع الضيوف لكنه فشل.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن