68.الانتقام (2)

120 14 0
                                    

الفصل (135)

بطريقة ما ، بمجرد خروجه من العربة ، حدق مباشرة في غرفة أريا ، مما جعلها تراه عن غير قصد. بدا أنه لم يكن يتوقع أن تكون أريا بالقرب من النافذة ، وسارع إلى النظر بعيدًا.

ومع ذلك ، لم يدخل القصر ، ولم يتحرك حتى بوجهه المرتفع بمهارة ، لذلك بدا وكأنه ظل ينظر إلى نفسه بشكل جانبي.

'إذا كان بإمكاني إقناعه فقط ، فأنا متأكد من أنني سأتمكن من رؤيته يدفع ميلي للخروج من هذا'.

التفكير في ذلك ، أريا مع ابتسامة حول فمها مدت ذراعها لإغلاق النافذة. كان معطفها الداخلي ، الذي كان معلقًا على كتفيها ، يرفرف في نسيم الشتاء ويسقط من النافذة.

كان الأمر غير طبيعي للغاية ، لكن قايين كان الوحيد الذي كان ينظر إلى آريا ، لذلك لم يلاحظها أحد.

"ماذا أفعل ...؟"

كانت آريا في مشكلة وغطت فمها بكفها. ما لم يُسأل قايين ، الذي أسرع إلى المكان الذي سقط فيه معطفها أمام خادمه ، التقطه ببطء مع القليل من الدفء.

"هذا ... ملابس السيدة آريا. سأغسلها وأحضرها لها ".

قال خادم قايين. كان غسلها ضروريًا لأنها سقطت في حقل الثلج ، لكن قايين حمل معطفه في يده وانزعج للحظة. ثم قال وهو يهز رأسه:

"لا شكرا. سأحضره لها ".

قايين ، الذي خلع معطفه وأعطاه لخادمه ، صعد السلم بخطى بطيئة. كان معطف أريا في يده. الآن بارد تمامًا ، كان الجو دافئًا فقط في يد قايين الحارة بشكل غريب.

'بضع خطوات أخرى ، إنها في الطابق الثالث'.

حقيقة أنه اضطر إلى العودة إلى أسفل بعد أن سلم هذا المعطف أدت إلى إبطائه تدريجيًا. لكنها لم تكن بعيدة جدًا عن غرفة أريا ، لذلك سرعان ما وصل إلى بابها.

"أخ."

'هل انتظرتني؟' بمجرد أن توقف قايين عن السير أمام الباب ، فتحت أريا الباب ورحبت به.

"إنه لطف منك أن تحضر معطفي."

يزداد جمالها بشكل رائع في كل مرة يلتقي بها ، تنضح الآن بمزاج محسوس لفت انتباه الرجل بابتسامة خفيفة فقط. لقد حاول التخلص منه عدة مرات ، لكن في بعض الأحيان كان عليه أن يصر على أسنانه لتحويل انتباهه الذي كان مفتونًا ، بدلاً من التخلص منه.

'أقسمت أنني لن أكون مثل والدي أبدًا ...

كان يخجل من والده ، الذي كان مفتونًا جدًا بالمظهر الجميل لدرجة أنه تخلى عن مقعد والدته. لكن لا يبدو أن سلالات الدم خادعة ، وفي النهاية ، كان أيضًا أحمقًا كان مذهولًا بمظهرها الخفي والجميل ، على الرغم من أنها كانت أخته الجديدة ، والتي تم تسميتها بالمرأة الشريرة في الأماكن العامة.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن