41. الاختبار والمحاكمة

128 15 0
                                    

الفصل (81)

كانت دائمًا مخيبة للآمال ولكن أكثر من ذلك في العشاء الليلة. نظرًا لسنها ، كانت على دراية تامة ، ولكنها لم تكن كافية لمساعدة أعمال الكونت.

'على الاصح...'

بدلاً من ذلك ، كانت أريا ، التي قيل أنها من عامة الناس ، أكثر ذكاءً. بدت أريا وكأنها لم تكن ذكية بما فيه الكفاية مقارنة بميلي ، لكنها بدت ذكية حقًا رغم أنها لا يبدو أنها تريد الكشف عن الحقيقة.

أريا ، التي كانت تدلي أحيانًا بملاحظات مذهلة ، ستهدأ مرة أخرى كما لو أنها لم تفعل شيئًا. كان الأمر كما لو كانت تطلب منه أن ينظر إليها بهذه الطريقة عن قصد.

لكن سرعان ما تمكنت لين من استيعاب سلوكها. لم يكن من الطبيعي أن تضرب وتهرب ، وبدا أنها بطريقة أو بأخرى وكأنها جرفتها العاطفة. نظرًا لأنها كانت لا تزال صغيرة ، بدا أنها تجد صعوبة في التحكم في عواطفها.

'وكان رد فعل اليوم غريبًا أيضًا ...'

عندما تحدث عن قصة تجارة الفراء ، بدت ميلي في حيرة. بدت وكأنها ليس لديها فكرة. الوجه المتصلب للكونت ، أو الكونتيسة المحرجة ، وأريا ، التي كانت آخر من بقي هادئًا ...

'لا تخبرني ...'

لا ، بناءً على الحقائق الموضحة حتى الآن ، تم الاستنتاج أن الابنة ، التي ساعدت كثيرًا في الكونت، بدت وكأنها أريا، وليست ميلي.

لا ينبغي أن يكون. مزق لين رأسه وأطلق صرخة صامتة. إذا كان هذا هو الحال ، فهذا يعني أنه خمن خطأ حتى الآن. إذا علم ولي العهد بذلك ، يمكنه معاقبة أولئك الذين اتصلوا بميلي.

على سبيل المثال ، يمكنه أن يأمر الخدم بحساب عدد الزهور في العاصمة بحلول يوم غد أو لمعرفة عدد سكان العاصمة الحالي.

إذا تمخضوا عن النتائج بطريقة ما ، فسوف يسألهم لأكثر من خمس ساعات لماذا ولماذا. لقد كان دائمًا يلف أتباعه بهذه الطريقة. بدلا من ذلك ، أرادوا أن يتعرضوا للضرب.

'إذن لا يمكنني فعل شيء حيال ذلك. ليس لدي خيار سوى الخروج بنفسي'.

لم يكن لديه خيار سوى الإبلاغ عن الحقيقة في أسرع وقت ممكن ، حتى يتمكن هو نفسه من تجنب المصاعب والشدائد. وهو يفكر في ذلك ، يمسح العرق الصافي البارد على جبهته وأنفه.

كان كل شيء على ما يرام ، سيكون على ما يرام. في المقام الأول ، كان قد بدأ عمله فقط بعد أن أمره ولي العهد بالاقتراب من الكونت وابنته ميلي. لقد أقام صداقات مع الكونت كما قيل له ، وكان يتلقى حسنًا من ميلي. علاوة على ذلك ، فقد حصل على نتيجة مفادها أن الفتاة التي كان ولي العهد يبحث عنها قد تكون آريا ، وليس ميلي. ربما كان يمدحه لتصحيح الأكاذيب التي توقعها الآخرون بشكل خاطئ.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن