123.عكس القدر

77 5 0
                                    

الفصل (245)

"آنسة!"

لحسن الحظ ، عندما سمع صوت آريا العاجل ، اندفع الخادم الشخصي مباشرة ، لكنه لم يستطع تحمل الكارثة غير المتوقعة التي تَكَشفت في الحديقة الجميلة وابتلع أنفاسه.

"ماذا ، ما هذا ...؟"

"أسرع، طبيب! اتصل بالطبيب!"

"... نعم، نعم!"

أمرت أريا كبير الخدم بالإسراع واستدعاء الطبيب. رداً على ذلك ، غادر الخادم الشخصي الحديقة، وهو يركض على عجل ، وصرخت الخادمات اللاتي دخلن الحديقة لأنهن شعرن في وقت متأخر بالاضطراب.

"آآآآآآه!"

"يا إلهي!"

"ماذا نستطيع ان نفعل؟"

"احصل على المنشفة!"

ازدادت كمية الدم التي تقيأها قايين، وصرخ الجميع في ذعر، وازداد بكاء ميلي.

"سوب سوب! أخي!"

"آه ، آنسة ...! هل انت بخير؟" استفسرت جيسي ، التي أصبحت شاحبة بسبب الفظائع التي لا تصدق ، نظرت في بشرة آريا ، لأنها كانت تشرب الشاي نفسه على المائدة نفسها ، تحسبا.

"... انا جيدة."

استطاعت أريا، التي أجابت على هذا السؤال ، أن تستعيد عقلها ببطء ، على عكس الآخرين الذين أصيبوا بالذعر. لا ، يمكن أن تشعر بمزاج متزايد. كان ذلك لأنه ، بعد عقد أو نحو ذلك ، تمكنت أخيرًا من تحقيق ما كانت تأمل فيه.

'كان من الأفضل لو كانت لدى ميلي ذاكرة سابقة مثلي'.

لو كانت قد فعلت ذلك، لكان على ميلي أن تستعيد ما فعلته في الماضي، وتضاعف استيائها. ربما وجدت ذلك نتيجة طبيعية لأفعالها قبل أن تموت. لكن لم يكن من السيئ مواجهة الموت دون معرفة أي شيء كما كان. بهذه الطريقة، ستشعر بمزيد من الظلم. ربما كانت تذرف دموع الاستياء من المرأة الشريرة قائلة إنه حتى قايين الذي لم يرتكب مثل هذه الجريمة العظيمة فقد حياته.

اعتقدت أريا أنها تريد رؤيتها في أسرع وقت ممكن، وتظاهرت بأنها خائفة وتعتني بقايين.

"ماذا بحق الجحيم هو هذا...؟! أخي! ماذا بإمكاني أن أفعل؟ هل انت بخير؟"

كانت أريا جريئة وكانت هي التي جعلت قايين يشرب الشاي المسموم. في مظهر آريا المقيت، فتحت ميلي ، التي كانت دامعة ، عينيها بغضب وصرخت في وجهها ،

"لماذا! لماذا تركتيه يشرب هذا الشاي؟ لماذا! بسببك...! بسببك، أخي ... شرب الشاي المسموم الذي كان من المفترض أن يصنع ل آني! "

صدمت جيسي وآني رأسيهما للحظة، مستاءين من صرخات ميلي، مما يعني أن شخصًا آخر غير قايين هو الذي سيشرب الشاي ويتقيأ دما.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن