111.التدمير الذاتي

78 5 1
                                    

الفصل (221)

لم يرد الكونت بعد ، لكن الكونتيسة سلمته أوراق الطلاق ، واهتزت عيون الكونت مثل الأمواج حيث أكد أنه تم ملء كل شيء باستثناء توقيعه.

كانت المرأة الوحيدة التي قامت بحمايته من المعاناة من أطفاله، وبدا أنه يتردد في التوقيع على أوراق الطلاق ، بغض النظر عن مدى رغبتها في حماية ممتلكاتها.

"أنا بحاجة إلى المال لأعيش معك في المستقبل. أنت لست بصحة جيدة، وتكلفة العلاج باهظة. إذا كنت ضائعًا في عقلك ، فقد تضطر حقًا إلى الجلوس في الشارع ".

لكن إقناع الكونتيسة المستمر أجبره على رفع قلمه. 'كيف لا يمكنني التوقيع على الأوراق لأعيش معك؟'

"... كيف أرسله؟ وأحتاج إلى موافقة سموه ... "

"عندما كنت نبيلًا، كنت في حاجة إليه، لكنني اكتشفت أنك الآن من عامة الناس، محروم من لقبك ، لذلك تحتاج فقط إلى تأكيد الشخص المسؤول والشاهد."

في نفس الوقت ، عندما انتهت ، دخل اثنان من الغرباء غرفة الكونت.

"... من هؤلاء؟"

"لقد خرجوا من المحكمة. لم يكن بوسعك التحرك ، فأتوا إلى القصر بأنفسهم. هم لطفاء جدا. وهذا لاير، شاهد".

كان آشر حريصًا بشكل خاص على هذا الأمر حتى لا تتضرر آريا. بالطبع ، كان من السخف أن يتم الطلاق للإفلات من الملكية قبل صدور حكم كبير، لكن كان ذلك ممكنًا بسبب إذن آشر. قام شخص مسن إلى حد ما بفحص أوراق الطلاق المكتملة بتوقيع الكونت وتأكيدها في النهاية.

"هل نيتك في الطلاق تبقى على حالها؟"

"نعم ، من فضلك ، أكملها في أقرب وقت ممكن."

على عكس الكونتيسة المصممة، بدا أن الكونت متردد قليلاً. كان من الغريب أنه بمجرد أن تطرقت إلى قصة الطلاق، ظهرت جميع الوثائق ، بالإضافة إلى المحامين المسؤولين. كان الأمر كما لو كانت تفعل ذلك لفترة طويلة.

"تعال ، عزيزي ، عليك أن تفكر في مستقبلنا. أشعر بالمرض أيضًا ". أخذت الكونتيسة يد الكونت وقالت بهدوء ، "لا توجد طريقة أخرى" وأقنعته.

الكونت ، وهو يعلم ذلك ، تردد قليلاً ، لكنه أومأ برأسه وأكد.

"حسنًا ، وسأنهي إجراءات الطلاق بهذا، وأنتما الآن مفصولين قانونيًا من هذه اللحظة فصاعدًا."

تركت الكونتيسة يد الكونت دون تردد بمجرد أن قال ذلك. قالت الكونتيسة، التي غيرت وجهها إلى البرودة، وداعها الأخير للكونت. "لقد كنت ممتنة جدًا من الناحية المالية، لكنني لم أكن راضيًا عن أي شيء آخر".

مع الوجه البارد للكونتيسة ، الذي لم يسبق له أن رآه من قبل ، كانت عيناه واسعتين ومتصلبتين.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن