Part 36

2.1K 120 45
                                    


ابعد يزيد يده عن فمه : لا اعل—

* توقف يزيد عن الحديث عندما لاحظ الدم الذي على يده !!

.
.

وسع يزيد عيناه بقلق !

يزيد في نفسه : " لما هذه الدماء !! ربما انجرحت لثتي بسبب الصفعة ! "

* و بعد ان طمأن نفسة ، إلتفت بسرعه يبحث عن منديلاً ، وجد بجانبه علبه مناديل ، اخذ عدة مناديل بسرعه ثم مسح يده ، و وضع المناديل في جيبه !

بدر : ما بك سكت ؟!

يزيد : لا شيئ .... فقط اشعر بالإرهاق قليلاً .

بدر : لأوصلك انا الى المنزل اذاً ..... لا اظن بأن زياد سيلاحقني !

يزيد : لا .... هيا افعل كما اخبرتك ... ارجوك لا اريد جدالاً

بدر صمت فهو رأى التعب واضحاً على يزيد .

.
.
.
.
.

يركن بدر السيارة امام منزلهم ، ثم إلتفت ناظراً الى يزيد الذي يسند رأسه على ظهر الكرسي .

بدر : متى سيصل سائق الإجرة ؟

يزيد : لا أعلم ..... اتمنى انك اعطيته العنوان صحيحاً .

بدر ضحك : بالتأكيد لن اخطأ بعنوان منزلنا !

يزيد و هو يفتح الباب : هيا ادلف الى المنزل .... انا سأنتظر في الخارج حتى يصل

بدر : سأنتظر معك حت—

* تم فتح باب النزل من قبل أحدهم ، مما أدى إلى إلتفاف كل من بدر و يزيد نحوه.

خرج رجلاً من المنزل و ما ان رأى سيارة بدر حتى اقترب نحوهم و تحدث بحده

الرجل : ألم اخبرك بأن لا تجلب رفاقك الى المنزل ! ؟

بدر بإرتباك : أنا آسف .... و لكن نحن لن ندلف الى المنزل ... هو ينتظر سيارة الأجرة .

نظر الرجل الى يزيد ثم أعاد نظره الى بدر و قال ببرود : جيد ..... فأنا لا أريد ازعاجاً في المنزل ..... يكفي الإزعاج الذي تسببه انت ...... و لا تقفوا كثيراً امام المنزل هكذا ! ..... لديكم خمسة دقائق فقط ... ان لم تأتي سيارة الأجرة  .... فخذ صديقك و انتظروا في مكانٍ آخر.

بدر بهدوء : ح— حاضر

* نظره إليهم بحده مرة أخرى ثم غادر متوجهاً الى سيارته !

* حدث كل هذا تحت استغراب و دهشة يزيد ! الذي ينظر الى الرجل يحاول معرفه من هذا ، فهو لا يشبه عمه !!

و عندما ابتعد الرجل و صعد الى سيارته ، التفت يزيد الى بدر قائلاً بإستغراب .

يزيد : من هذا ؟!

بدر : ع— عمي

* غادرت السيارة

يزيد رفع حاجبه بإستغراب : عمك ! هل لدينا عم آخر !! ؟

توأم و لكن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن