بعد الاقتراب ، أدرك لوه جيانجيا أن المكان كان مزدحمًا وفوضويًا.
سار الأشخاص الذين قاموا بتفريغ الحمولة على عجل ، ووقف التجار وأفراد الأسرة الذين جاءوا وذهبوا جانبًا ، عابسين ، نفد صبرهم بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نوعان من العريشة القريبة ، خاصة للراحة ، ويجلس الأشخاص في ثنائيات وثلاثية ويشربون الشاي بالداخل. كان هناك كشك معكرونة ليس بعيدًا ، وكان رجل يبدو وكأنه تاجر يأكل المعكرونة.
خططت Luo Jianjia في الأصل للسؤال ، لكن بعد رؤية الفوضى ، شاهدتها للتو من بعيد ولم تذهب إلى أبعد من ذلك.
بعد المشاهدة لفترة طويلة والنظر حولها ، عادت.
في طريق العودة ، واصلت لوه جيانجيا التفكير في كيفية جني الأموال ، والآن فكرت في طريقتين ، ولكن كان لابد من النظر في كل شيء على المدى الطويل واكتشاف ذلك.
كانت بعيدة لفترة طويلة ، وفي هذه اللحظة عاد الرئيس تشو والسيدة تشاو من الميدان.
بمجرد وصولها إلى الباب ، سمعت صوت العمة وانغ.
"... أخت الزوج ، ليس الأمر أنني أتحدث عنك ، لديك مزاج جيد جدًا. واجهت زوجة ابنك مشكلة مع عائلتها المولودة مرة واحدة ، لكنها تعود إلى المنزل بين الحين والآخر ثم سمعت أن عائلتها التي ولدت لها تخطط لمنحها بحثًا عن شخص آخر
.
كان هناك دوي ، وسقط شيء ما على الأرض.
ثم جاء صوت العمة وانغ مرة أخرى: "أخي ، اهدأ ، أنا لا أتحدث عن هراء ، الناس من قرية Luojia هم الذين قالوا ما قالوه. لديهم أنف وعين ، وحتى عائلة Luo غير مهتمة أي رجل. واضح وواضح. "
بعد أن ساعدت السيدة تشاو الرئيس تشو ، قالت بقلق:" مستحيل ، جد زوجة الأخ لينغ هو أيضًا عالم ، كيف يمكنه فعل شيء كهذا؟ "ردت العمة وانغ:" لماذا تفعل ذلك؟ فقط افعلها
؟ لا تستطيع الخروج؟ جدها طالب ، والدها يعمل ، ووالدها ليس رجلاً صالحًا ، ولديها شقيقان أصغر ، لذا فهي تفكر في بيع ابنتها مرة أخرى وطلبها. المزيد من الهدايا من الآخرين ".
هذا الطعن له ما يبرره. عندما تزوجت لو جيانجيا في ذلك الوقت ، كانت تطلب المال من عائلة تشو ، وعلى الرغم من أن الرئيس تشو والسيدة تشاو كانا لطيفين ، إلا أنهما كانا قلقين للغاية بشأن ما قالته العمة وانغ.
كان الرئيس تشو في حالة صحية سيئة بالفعل ، وعندما سمع ذلك ، أصبح وجهه أكثر قبحًا.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...